أخباررياضة

( ناشئي الطائرة ) يغادر إلى معسكره بإسطنبول

يغادر مساء اليوم وفد منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة، متجهاً إلى إسطنبول التركية، لدخول معسكر تدريبي هناك، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية الـ 16 لمنتخبات الناشئين مواليد 2003، المقرر أن تستضيفها تونس من 5 حتى 16 أغسطس المقبل.

ويترأس وفد المنتخب عضو مجلس الإدارة عبدالرحمن السهو، ويتكون من طلال جاسم إدارياً، وجاسم الطراروة مدرباً، وأسامة مدكور مساعد مدرب، ومعتز عزالدين اختصاصي العلاج الطبيعي، إضافة إلى 14 لاعبا، هم: عبدالوهاب متعب، طلال الياقوت، علي دشتي، سعد العنزي، حمد الظفيري، طلال المنصوري، عمر الرشيدي، نواف الصانع، فارس السراج، مشاري عبدالله، علي سمير، علي الصليلي، حسن العامر وعبدالعزيز العنزي.

7 مباريات تجريبية

وأكد الطراروة أن المرحلة التدريبية الأولى كانت جيدة، واستفاد منها اللاعبون بشكل كبير، وسينعكس ذلك إيجابياً على استيعابهم للجرعات التكتيكية والفنية خلال المعسكر.

وأشار إلى أن المنتخب يضم مجموعة متميزة من اللاعبين الواعدين المنتظر أن يقدموا مردودا جيدا خلال البطولة العربية المقبلة، وكذلك سيظل الباب مفتوحا أمام صغار السن الذين حرمهم التطعيم من الانضمام للمنتخب في هذه المرحلة.

وقال الطراروة إن المنتخب سيخوض في المعسكر 7 مباريات تجريبية، ضمنها مباراة مع منتخب بلغاريا للناشئين الموجود بتركيا في نفس التوقيت، والمباريات المتبقية مع فرق من الدوري التركي، بهدف الاحتكاك بمستويات قوية في اللعبة.

من جانبه، حث رئيس لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية بدر الكوس، في كلمته للاعبين، على ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني داخل الملعب وخارجه، والالتزام بالتعليمات الصحية في تركيا، متمنياً التوفيق للفريق في المعسكر والبطولة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى