أخباررياضة

ميلان وزلاتان إبراهيموفيتش لإنهاء المهمة أمام «الشياطين الحمر»

بعد استدعائه مجدداً إلى صفوف منتخب السويد، إثر غياب 5 سنوات أمس الأول، يريد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الاستمرار في الاحتفالات من خلال مساعدة ميلان الإيطالي على تخطي فريقه السابق مانشستر يونايتد الانكليزي، عندما يستقبله على ملعب سان سيرو في اياب ثمن النهائي من الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) اليوم.

وكان ميلان ادرك التعادل 1-1 في الرمق الأخير ذهابا ليعزز من حظوظه في بلوغ الدور ربع النهائي.

وغاب زلاتان عن مباراة الذهاب، لأنه كان يتعافى من اصابة عضلية، لكنه شارك في تدريبات فريقه خلال الاسبوع الحالي، وسيكون جاهزا لمواجهة مانشستر يونايتد الذي احرز في صفوف لقب هذه المسابقة عام 2017 ضد اياكس امستردام، علما بأنه غاب عن تلك المباراة بداعي الإصابة.

في المقابل، دخل مانشستر يونايتد اسبوعا مصيريا، لأنه بالإضافة الى مواجهة ميلان، يتعين عليه اللعب ضد ليستر سيتي ثالث الدوري المحلي خارج ملعبه في الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الانكليزي، وكلا المسابقتين تمثل الأمل الوحيد للشياطين الحمر في احراز لقب ما هذا الموسم، إذا ما سلمنا جدلا بأن مانشستر سيتي مرشح فوق العادة لحسم الدوري المحلي

في صالحه، نظرا للفارق الكبير عن جاره.

وكشف النرويجي أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي انه يتوقع عودة خمسة لاعبين مصابين الى تشكيلة الفريق لمواجهة ميلان، ابرزهم لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا.

وبالإضافة الى بوغبا، ينتظر سولسكاير عودة المهاجمين الفرنسي انطوني مارسيال، والاوروغوياني ادينسون كافاني، بالإضافة الى لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك.

توتنهام ودينامو زغرب

ويبدو الفريقان الإنكليزيان الآخران في المسابقة توتنهام وارسنال في مأمن من المفاجآت، بعد ان تقدم الاول على ملعبه ضد دينامو زغرب الكرواتي بهدفين نظيفين، في حين عاد الثاني من فوز عريض 3-1 على أولمبياكوس اليوناني في اثينا.

وقد يلجأ مدربا الفريقين البرتغالي جوزيه مورينيو والإسباني ميكل ارتيتا الى إراحة بعض لاعبي الصف الاول، بعد ان ضمنا بنسبة كبيرة بلوغ ربع النهائي.

والأمر ينطبق على اياكس امستردام الهولندي الذي حقق فوزا مستحقا على يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة على ملعب “يوهان كرويف”، وعلى فياريال الاسباني الذي عاد بالفوز على دينامو كييف الاوكراني بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى