أخبارإقتصاد

( ميسان طارق يحيى ) مستشاراً لتشغيل شبكة الاتصالات المتنقلة الافتراضية

قدم مكتب ميسان للاستشارات القانونية خدماته لشركة الاتصالات الكويتية (stc) في مشروع ترخيص تشغيل شبكة الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO) الأولى من نوعها في الكويت.

وحصل تحالف «stc» و«فيرجين موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا» على ترخيص من الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات الكويتية (CITRA) لتشغيل شبكة التتصالات المتنقلة الافتراضية الأولى في الكويت ولإطلاق فيرجن موبايل الكويت «شركة كونيكت أرابيا ذ. م. م».

وتضمنت مهام مكتب ميسان كمستشار رئيسي لشركة الاتصالات الكويتية الإعداد والتفاوض على كل عقود ومستندات المشروع بما في ذلك عقود تشغيل شبكة (MVNO) ووثائق المساهمين ومتطلبات هيئة الاتصالات التنظيمية والقانونية والتي توجت بموافقة هيئة تنظيم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على إصدار الترخيص.

وتعليقاً على الحدث قال الشريك في مكتب ميسان طارق يحيى إن «هذا المشروع أتاح لنا إبراز قدراتنا وخبرتنا الواسعة في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا وتقديم خدمات نوعية مميزة لعميلنا شركة الاتصالات الكويتية stc في مشروعه الاستراتيجي هذا لتشغيل شبكة الاتصالات المتنقلة الافتراضية الأولى في الكويت». وقد عمل إلى جانب طارق المحامي سامي الشطي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى