رياضة

«ميامي» يرفض التعليق على ضمّ ميسي… والهلال يحدّد موعد التعاقد معه

سيخطف مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأضواء بعدما خاض مباراته الأخيرة مع فريقه باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، ضد كليرمون فوت، مساء أمس، في المرحلة 38 والأخيرة.
وفيما رفض المدير الرياضي لنادي إنتر ميامي الأميركي كريس هندرسون، التعليق على إمكانية التعاقد مع ميسي، ذكرت صحيفة «سبورت» الكاتالونية أن نادي الهلال السعودي يعتزم الإعلان عن التوقيع مع ميسي، الثلاثاء المقبل، نقلاً عن مصادر من داخل النادي.

وحدّد الهلال هذا التاريخ كموعد للحصول على موافقة بطل العالم النهائية.

وبحسب الصحيفة، يعتزم ميسي الكشف عن وجهته قريباً حتى لا يتحوّل القرار في شأن فريقه المستقبلي إلى مسلسل تلفزيوني.

وذكرت أن نادي برشلونة الإسباني يلاحق ميسي، لكنه لا يزال غير قادر على تقديم عرض رسمي له، إذ يمرّ الوقت دون حدوث تقارب نهائي بين الطرفين.

وقدّم الهلال عرضاً فلكياً لجعل «البرغوث» اللاعب الأعلى أجراً في العالم إلى حد بعيد مُقارنة بغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يحصل على 200 مليون يورو في الموسم مع النصر السعودي.

وبحسب مصادر عدة، فإن الهلال يعرض على ميسي 400 مليون يورو في الموسم.

وبعدما أكدت تقارير إسبانية أن إنتر ميامي أرسل عرضاً رسمياً لضم ميسي، بعد انتهاء عقده مع «سان جرمان»، رفض هندرسون التعليق على هذا الأمر.

وقال هندرسون في تصريحات أبرزتها قناة «أبوظبي» الرياضية على على موقع التواصل الاجتماعي: «ليس لديّ ما أقوله، أريد الحديث فقط عن الأسماء التي نمتلكها».

وأضاف: «لا أريد الحديث عن أيّ شيء آخر، لدينا مباريات مهمّة في الدوري والكأس، يجب التركيز عليها».

في المقابل، يبدو أن آمال العودة الرومانسية إلى برشلونة بدأت بالتلاشي، إذ كرّر رئيس رابطة الدوري الإسباني «لا ليغا»، خافيير تيباس، حديثه عن المعايير التي يجب على برشلونة الالتزام بها من أجل التعاقد مع ميسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى