أخباررياضة

منتخب ( أمل الكرة الطائرة ) يغادر إلى السعودية

يغادر مساء اليوم وفد منتخب الأمل للكرة الطائرة إلى الرياض، للمشاركة في مهرجان الخليج للصغار الثالث للكرة الطائرة من مواليد 2006 – 2007، والذي سيستمر حتى الثلاثاء المقبل.

ويترأس نائب رئيس الاتحاد نايف الرشيدي، الوفد، الذي يضم عبدالله الرئيس إدارياً، والمدرب الوطني مشعل السبتي، ومساعده نايف السعيدي، بالإضافة إلى 16 لاعبا هم؛ حمود المسعود، حسن القطان، محمد الدوخي، صلاح على مراد، فهد الشلاحي، عبدالناصر البناي، وعيسى الرشود، فواز طارق، حمود الكنعان، عبدالرحمن القطان، فيصل مسلم، حسن جعفر، محمد العطار، عبدالله العلي، راشد العوضي، وليد الشمري.

من جهته، أكد مدرب المنتخب مشعل السبتي، أن الفريق يضم خامات مميزة جداً، “إن تمت المحافظة عليها وصقلها في الفترة المقبلة فسيكون لها شأن في المستقبل القريب”، مشيراً إلى أن “الجهاز الفني حاول إعداد اللاعبين بالشكل اللائق عبر جرعات تدريبية مكثفة، طوال فترة الإعداد القصيرة التي لم تتجاوز الشهر، وأجبرنا خلالها على تقليص البرنامج التدريبي، لكن اللاعبين وصلوا إلى مستوى فني مميز”.

وأشار إلى أن المنتخب لعب 6 مباريات تجريبية مع فرق محلية، لاعبوها أكبر سناً من لاعبي المنتخب، وتم الاستقرار على العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها المنتخب في مباريات المهرجان.

وناشد السبتي المسؤولين في الاتحاد ضرورة المحافظة على مجموعة اللاعبين الموجودين حالياً في المنتخب، واستمرار تجمعهم بعد البطولة بشكل دوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى