أخباررياضة

( مصير ) ثامر عناد على طاولة إدارة السالمية

بات استمرار مدرب فريق السالمية لكرة القدم، ثامر عناد، على رأس الجهاز الفني تحت التقييم من قبل إدارة النادي، بعد تراجع النتائج، ودخول السماوي ضمن الفرق المهددة بالهبوط إلى مصاف فرق الدرجة الأولى.

وكان السالمية قد خسر أمام الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، ضمن مباريات الجولة العاشرة بدوري stc الممتاز لكرة القدم.

وتعتبر خسارة السالمية الثالثة على التوالي بعد السقوط أمام الكويت، وكاظمة ومن ثم الشباب، الذي سبق أن فاز على السماوي في الدور الأول بالنتيجة ذاتها (هدفين مقابل هدف).

ولمست إدارة النادي من خلال آراء المقربين للفريق ضرورة البحث عن بديل لعناد، لاسيما أن الأخير غير متفرغ لمهمته مع السماوي، وسط ارتباطه بشكل أساسي مع المنتخب الأول كمساعد للإسباني كراسكو.

ويتصدر المدرب السابق للفريق سلمان عواد قائمة المرشحين في حال كان قرار إدارة النادي توجيه الشكر لعناد.

ارتياح في الشباب

من جهة أخرى، قال مدير جهاز الكرة بنادي الشباب جابر الزنكي، إن فريقه يبذل قصارى جهده في كل مباراة لدخول المنطقة الآمنة بجدول الترتيب بالدوري الممتاز.

وشدد الزنكي على أهمية الفوز على السالمية، مؤكداً أن المهمة لم تكن سهلة وسط تفوق السماوي في بداية المباراة وتسجليه هدف السبق.

وأشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة الصربي مرجان كان مميزا في عملية التدوير التي قام بها بين اللاعبين اثناء سير المباراة، لاسيما انها أتت بثمارها، ونجح فريقه في تسجيل هدفين، وأضاع فرصة التعزيز بإضاعة ركلة جزاء قبل نهاية المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى