أخباررياضة

( محمد صلاح ) يدعم صفوف الفراعنة أمام الغابون اليوم

تترقب جماهير الكرة المصرية المواجهة التي ستجمع بين منتخب مصر أمام منتخب الغابون في العاشرة مساء اليوم (الأحد)، بتوقيت الكويت على استاد فرانسفيل بالعاصمة ليبرفيل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ويسعى المنتخب المصري بقيادة حسام البدري إلى حصد الثلاث نقاط من أجل اعتلاء صدارة جدول الترتيب بمجموعته بعد فوزه في المباراة الأولى على منتخب أنغولا بهدف دون رد عن طريق محمد مجدي أفشة، والسير خطوة جديدة نحو الوصول إلى المرحلة النهائية لحسم التأهل للمونديال.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني بمجموعته برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن صاحب المركز منتخب ليبيا بعد فوز الأخير عن منتخب الغابون بهدفين مقابل هدف.

ويدعم محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي صفوف الفراعنة في مباراة اليوم بعد موافقة على التواجد عقب التخلف عن المواجهة السابقة أمام أنغولا، بينما يغيب محمد النني لاعب آرسنال بسبب الإصابة.

ويعول البدري كثيرا على محمد صلاح لصناعة الفارق أمام الغابون وقيادة الفراعنة إلى صدارة المجموعة، خصوصا أن الفريق تعرض لانتقادات لاذعة بسبب سوء الأداء في مباراة أنغولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى