أخبارإقتصاد

محمد جاسم الصقر يبحث تعزيز التعاون المشترك مع #وزير التجارة

أشار الصقر إلى أن هناك العديد من المواضيع التي ترغب غرفة التجارة بطرحها وفي مقدمتها ترسيخ مبدأ التعاون بين الغرفة ووزارة التجارة والصناعة مع عدة جهات منها: الهيئة العامة للقوى العاملة، ومؤسسة الموانئ الكويتية وهيئة الصناعة.

استقبل رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت، محمد جاسم الصقر، صباح أمس بمكتبه وزير التجارة والصناعة د. عبدالله السلمان، يرافقه وكيل الوزارة عبدالله العفاسي، إضافة إلى المدير العام للهيئة العامة للصناعة د. عبدالكريم تقي، بحضور النائب الأول لرئيس الغرفة عبدالوهاب الوزان، والنائب الثاني فهد الجوعان.

ورحب الصقر بالوزير معرباً عن سعادته بهذا اللقاء الذي يؤكد تعزيز مبدأ التعاون المشترك فيما بين الغرفة والوزارة في كل ما يتعلق بتطوير الاقتصاد الوطني الكويتي انطلاقا من دور الغرفة في تمثيل القطاع الخاص.

وأشار إلى أن هناك العديد من المواضيع التي ترغب الغرفة بطرحها في هذا اللقاء ويأتي في مقدمتها ترسيخ مبدأ التعاون بين الغرفة والوزارة مع عدة جهات منها: الهيئة العامة للقوى العاملة، ومؤسسة الموانئ الكويتية و”الصناعة”، وذلك لقناعتها بالدور الاستشاري المهم الذي تقوم به الغرفة في القضايا والمواضيع الاقتصادية، مؤكداً استعداد الغرفة التام لتقديم كل المقترحات التي من شأنها النهوض بمختلف القطاعات الاقتصادية من خلال التواصل المستمر والمشاركة في اجتماعات اللجان الثنائية.

من جانبه، تقدم الوزير بالشكر لرئيس الغرفة وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء الذي يترجم عمق الدعم الدائم الذي تقدمه الغرفة لوزارة التجارة ومساندتها في تحقيق أهدافها في التطور والتقدم في كل المجالات الاقتصادية والتجارية، مؤكداً حرص الوزارة على متابعة المواضيع المقدمة من الغرفة من خلال التنسيق المستمر بين الجانبين.

وفي نهاية اللقاء، أكد الصقر استعداد الغرفة التام للتعاون مع الوزارة في كل المواضيع المشتركة ذات الطابع الاقتصادي، مقدماً شكره العميق للوزير على ما أبداه من تعاون وتفهم لمطالبات القطاع الخاص، آملاً أن تتجدد اللقاءات معه في المستقبل لمتابعة تنفيذ كل ما يخص تطوير الاقتصاد الوطني وتحقيق الرغبة السامية لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى