أخباررياضة

مانويل نوير يحرس مرمى ( المانشافت ) في مواجهة الدنمارك

كشف أندرياس كوبكه مدرب حراس مرمى المنتخب الألماني «المانشافت» لكرة القدم أمس، أن مانويل نوير قائد المنتخب سيتولى حراسة المرمى في المباراة الودية المقررة أمام المنتخب الدنماركي غداً، بينما سيحصل حارس احتياطي على الفرصة في الودية الثانية المقررة أمام منتخب لاتفيا الأسبوع المقبل، استعداداً لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وقال كوبكه خلال المعسكر التدريبي لمنتخب “المانشافت” المقام في النمسا، إن نوير حارس مرمى بايرن ميونخ سيشارك في المباراة الدولية رقم 99 له، عندما يلتقي المنتخب نظيره الدنماركي في إنسبروك.

وأضاف كوبكه، أن القرار لم يحسم بعد بشأن حراسة مرمى المنتخب في المباراة التالية المقررة أمام لاتفيا في دوسلدورف في السابع من يونيو المقبل.

وإلى جانب نوير، يضم المنتخب أيضاُ بيرند لينو حارس مرمى أرسنال الإنكليزي وكيفن تراب حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت.

وتابع أن الجهاز الفني سيحسم قراره عقب معسكر زيفيلد حول ما إذا كان سيختار “الحارس الثاني” بوضوح خلف نوير، أم أن لينو وتراب سيقتسمان دور الحارس الاحتياطي لنوير خلال يورو 2020.

كروس ينضم للمعسكر

من جانب آخر، وصل توني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إلى معسكر المنتخب الألماني، لكنه سيخضع لتدريبات خاصة منفردة، بعد إصابته أخيرا بفيروس كورونا.

وانضم كروس إلى المعسكر، الأحد، بعد أن خضع للحجر الصحي مدة 14 يوما، وقدَّم شهادة تفيد بسلبية نتائج فحص كورونا الخاص به.

وسيخضع كروس (31 عاما) لمجموعة من الفحوص الطبية، ويأمل يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب، أن يتمكن اللاعب من استعادة لياقته عبر التدريبات المنفردة، قبل أن يستهل المنتخب مشواره في “يورو 2020” بلقاء نظيره الفرنسي بطل العالم في 15 يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى