أخباررياضة

لاعبو الأزرق والأولمبي خضعوا لمسحات ( كورونا )

خضع لاعبو منتخبنا الوطني أمس لفحوصات فيروس كورونا «PCR» استعدادا للمغادرة إلى الرياض السبت المقبل لمواجهة المنتخب السعودي وديا 25 الشهر الجاري ومن ثم المغادرة إلى الإمارات لمواجهة المنتخب اللبناني وديا أيضا ضمن استعدادات الأزرق لتصفيات آسيا المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قرر في وقت سابق استضافة الكويت 31 مايو المقبل باقي مباريات المجموعة الثانية من التصفيات.

ومن المقرر أن يعلن مدرب الأزرق الإسباني اندريس كاراسكو عن قائمة الـ26 لاعبا النهائية بعد ختام الجولة التاسعة من دوري stc بدرجتيه الممتازة والأولى غدا، حيث سبق لكاراسكو أن أعلن عن قائمة تضم 39 لاعبا لإجراء المسحات امس تمهيدا لاختيار 26 لاعبا منهم.

وحتى الآن لم تتضح الصورة بشأن ضم لاعبي وسط الكويت طلال الفاضل والقادسية رضا هاني بسبب عدم تعافيهما بشكل كامل من الإصابة واللذين لن يشاركا في الجولة التاسعة من الدوري ما يعني أن انضمامهما من عدمه يتوقف على التقرير الطبي وقناعة المدرب من مدى الاستفادة منهما في المباراتين الوديتين.

كما خضع وفد منتخبنا الأولمبي أيضا للمسحات الطبية تمهيدا للمغادرة الى البحرين السبت المقبل، حيث سيواجه الأولمبي البحريني في مباراتين وديتين وستكون هناك مواجهة ثالثة مع أحد الفرق البحرينية.

من جانب اخر يدخل المنتخب السعودي معسكرا إعداديا الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة الأزرق.

وقد اختار مدرب الأخضر ايرفي رينارد 26 لاعبا للقائمة التي ستخوض المبارة.

شكر وتقدير

هذا، وتستحق مديرة إدارة وحدة الدرن بمنطقة الصباح الطبية د.عواطف الشمري باقة ورد معطرة بالثناء والتقدير على جهودها المخلصة مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم وتقديم كل التسهيلات لادارة الاتحاد والعلاقات العامة لتمكين اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية من أخذ المسحات الطبية تمهيدا لسفر المنتخبين الاول والاولمبي السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى