رياضة

كاظمة يستعيد ذاكرة الانتصارات على حساب خيطان

حقق كاظمة فوزه الأول في مسابقة دوري «stc» الممتاز عقب تجاوزه عقبة مستضيفه خيطان 2-0 مساء أمس على ستاد ناصر العصيمي في افتتاح مباريات الجولة الرابعة، وأحرز هدفي «البرتقالي» كل من بندر بورسلي (49) وعمر الحبيتر(76).

ورفع كاظمة رصيده الى 4 نقاط، وبقي خيطان في المركز العاشر والأخير برصيد نقطة يتيمة.

سارت أحداث الشوط الأول بوتيرة واحدة، حيث امتلك «البرتقالي» الكرة لكن محاولاته كانت خجولة في المجمل بسبب الحذر الدفاعي الواضح من «الأحمر والأسود»، وكانت المحاولة الرأسية من مدافع كاظمة الليبي أحمد التربي، والتي ردها القائم الأيسر لحارس خيطان أحمد الدوسري الأبرز، فيما وجد حارس الفريق الكظماوي حسين كنكوني نفسه بعيدا عن الخطورة وفي الشوط الثاني افتتح بندر بورسلي التسجيل لكاظمة بعدما تسلم الكرة التي مررها له البرازيلي هاريسون كاردوسو بشكل مثالي وأطلق الكرة في شباك خيطان (499).

وأضاع البديل محمد عبيد انفرادا صريحا لتعديل النتيجة لخيطان بتمريرة من الاسباني خوان مانويل لكنه سدد الكرة في أحضان الحارس كنكوني. وعقب نزوله بديلا بدقيقة واحدة ومن اللمسة الأولى، سجل عمر الحبيتر الهدف الثاني لكاظمة من تمريرة مميزة من كاردوسو ايضا (76).

ولم يستغل خيطان طرد مهاجم كاظمة البرازيلي هاميلتون سواريز بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقائق الخمس الأخيرة، لينتهي اللقاء بفوز كظماوي 2-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى