أخبارفنون

( فهد السالم ) : انتظرت الوقت المناسب لطرح أغنية «أحبك إيه»

أطلق المطرب فهد السالم أغنية عاطفية جديدة بعنوان “أحبك إيه”، عبر موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت الأغنية منذ انطلاقها أمس الأول بنسبة مشاهدة كبيرة على “يوتيوب”، كما تلقت عددا كبيرا من التعليقات وعلامات الإعجاب، عبر مواقع التواصل.

وأعرب السالم عن تشوقه للجمهور الذي غاب عنه لقرابة العام، فضلا عن توقف الحفلات والمهرجانات التي اعتاد المشاركة فيها ولقاء الجمهور، وكان آخرها افتتاح مهرجان “عدسة” في نسخته الثالثة المقام في حديقة الشهيد، والذي قدم فيه وصلته الغنائية بجانب الفنانين حمد القطان، وعبداللطيف غازي، وعبدالله الأحمدي.

وحول الأغنية، أكد أنه ترقب الوقت المناسب لطرحها، وخاصة بعد أن تجاوزت آخر أغنياته “لو صبرت شوي” حاجز 2.3 مليون مشاهدة، وهو نجاح كبير، في ظل أزمة كورونا التي حجمت حضور الأغنية وخاصة العاطفية، مضيفا أن الأجواء الحالية باتت أكثر استقرارا لطرح المزيد من الأغنيات وتعويض فترة الابتعاد الماضية.

وأشار إلى أنه تعاون من خلال الأغنية مع المؤلف والملحن عبدالله، مقدما شكرا خاصا للفنانين الذين ساهموا في خروج الأغنية للنور، وهم عبدالله البلوشي، صاحب الإيقاعات، وجاسم بن ثاني وفهد الحداد، معربا عن أمله أن تحقق الأغنية النجاح المطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى