أخباررياضة

فهاد.. ملك خط الوسط والأخلاق

كان نجم وسط القادسية السابق محمد فهاد، رحمه الله، مميزا في إدارة وسط الملعب كما كان مميزا بأخلاقه الراقية، فكان متعاونا مع الجميع ومن الصعب أن تجده يرفض طلبا لأي شخص كما كان متسامحا مع الجميع.

بدأ فهاد مسيرته مع الأصفر وتألق في مراحله السنية لينطلق مع الفريق الأول في سن صغيرة 18 عاما لكن أداءه المميز كان يفوق عمره بكثير خصوصا من ناحية القيادة والروح القتالية ليحقق مع الأصفر العديد من البطولات سواء الدوري أو كأس الأمير أو كأس ولي العهد وكأس الخليج للأندية، وكان بلا شك خلال تلك الفترة أحد اللاعبين المتواجدين في صفوف الأزرق.

واعتزل فهاد مع القادسية في عام 2010 لكنه لم يتوقف عن اللعب وانضم للنصر لمدة موسم وبعدها تعاقد معه الصليبخات لتميزه الكبير، ولأنه عاشق للكرة كانت نهايته في الملعب في عام 2013 بأحد الملاعب الترابية بعد سقوطه بقوة على الارض دخل بعدها في غيبوبة لمدة شهر تقريبا ثم توفي بعدها.

وقد وصفه المدرب ثامر عناد عندما كان فهاد تحت قيادته بأنه قدوة لكل اللاعبين فكان مثالا للاعب الخلوق والمطيع للمدربين، لم يبد تذمره من أي شيء وكان مخلصا في الملعب ومحبوبا بين اللاعبين، والجميع يحتاجه كثيرا لخبرته الكبيرة في الملاعب.

رحل فهاد وترك خلفه الكثير من الانجازات التي سيتذكرها الجمهور دائما وبصمة كبيرة بخلقه الرفيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى