فنون

فنانون يهنئون العونان بحصوله على الجنسية الإماراتية

تلقى الفنان أحمد العونان التهاني والتبريكات من زملائه بالوسط الفني والإعلامي، بعد قرار منحه الجنسية الإماراتية، تقديراً لجهوده الفنية وشهرته الواسعة التي يتمتع بها على مستوى دول الخليج. وعبَّر العونان عن سعادته الكبيرة بهذا القرار، مؤكداً أن الإمارات وشيوخها يُعرفون بالكرم والنبل، ومتوجهاً لقيادة الإمارات وشعبها بالشكر والامتنان لهذا القرار السعيد.

وقال إنه خرج من داره الكويت إلى داره الإمارات، مؤكداً أن الخليج كله بيت واحد، مضيفاً: «الحمد لله والمنة على هذه النعمة الغالية». وكان أول المهنئين الفنان طارق العلي، الذي كتب في تغريدة عبر «X»: «أبارك لأخي الفنان أحمد العونان حصوله على الجنسية الإماراتية. أتمنى له التوفيق في حياته. مبروك يا بوفواز». وهنأه الفنان خالد المظفر، قائلاً: «ألف مبروك لأخي ‏أحمد العونان، لحصوله على الجنسية الإماراتية‏.

تستاهل كل خير، وكل الشكر للقيادة في الإمارات على تقديرهم لهذا النجم الخليجي، وشكراً بحجم السماء لرئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد. ما هو غريب عنكم الطيب والكرم، الله يحفظك، ويطول بعمرك». كذلك هنأه الفنان شهاب حاجية: «تستاهل بوفواز. صبرت ونلت، وإن شاء الله القادم خير عليك».

بدوره، هنأه الفنان عبدالعزيز النصار، قائلاً: «ما تتخيل بوفواز فرحتي بهذا الخبر. كل الشكر والامتنان للقيادة الإماراتية، لتقديرهم لهذا النجم الخليجي، وشكراً بحجم السماء لرئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد. ما غريب عليه الكرم». من جهتها، قالت الإعلامية فجر السعيد: «مبروك للفنان والصديق أحمد العونان الجنسية الإماراتية. تستاهل كل تقدير، وهذا مو غريب على الإمارات وأهلها. الله يسعدك يا بوفواز».

كما حرص على تهنئته من الكويت والخليج الفنانون: عبدالله بهمن، وخالد الفضلي، ومحمد الرمضان، وفهد البناي، ومحمد عاشور، وفيصل المظفر، وإبراهيم العقيدي، وعلي بن يعروف، ولطيفة الجسمي وغيرهم. وكان العونان أكد في وقت سابق حُبه لدولة الإمارات وقيادتها، معرباً عن رغبته وأمنيته في لقاء تلفزيوني أنه يحلم بلقاء الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، معرباً عن حُبه وفخره الشديد بهذه الشخصية القيادية العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى