أخبارفنون

طرح المقطع الدعائي الأخير لفيلم «Peter Rabbit 2»

كشفت شركة الإنتاج الفني العالمية Columbia Pictures عن المقطع الدعائي الأخير لتكملة الدعاية للرسوم المتحركة المرتقبة، Peter Rabbit 2: The Runaway، استعداداً لعرضه يونيو المقبل.

وفي الجزء الثاني من الفيلم​، شخصيات وحكايات بيتر رابيت بياتريكس بوتر، حيث عاد بيتر المارق المحبوب “جيمس كوردن”، بينما استقر بيا “روز بيرن”، وتوماس “دومينال غليسون” وتزوجا وأسسا أسرة، ولا يبدو أن بيتر غير سمعته المؤذية، على الرغم من جهوده القصوى، فعندما يخرج الأرنب من الحديقة، يجد نفسه فجأة في عالم جديد ولكن عندما تخاطر عائلة بيتر بكل شيء للبحث عنه، يجب أن يقرر، مرة وإلى الأبد، أي نوع من الأرنب يريد أن يكون.

والفيلم من إخراج ويل جلوك، والنص كتبه مع باتريك بيرلي، ويعرض Peter Rabbit 2 حاليًا في دور العرض بـأستراليا ونيوزيلندا. وحقق أكثر من 16.2 مليون دولار، خلال فصل الصيف، وسيستمر عرضه في جميع أنحاء العالم، إذ سيصل إلى المملكة المتحدة في 17 مايو والولايات المتحدة في 18 يونيو.

وعُرض أول فيلم Peter Rabbit، الذي أخرجه جلوك أيضاً، في عام 2018 وحقق في النهاية 351 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وبالتالي سيحظى Peter Rabbit 2 بـإصدار كبير في عدد من دور العرض، ويضم فريق الممثلين التكميلي روز بيرن، ودومينال غليسون، وديفيد أويلوو، وإليزابيث ديبيكي، ومارجوت روبي، وجيمس كوردن بدور بيتر رابيت، ومن إنتاج شركة سوني بالتعاون مع Columbia Pictures.

وتدور قصة الفيلم في إطار من المغامرة حول أرنب يحاول التسلسل إلى حديقة مزارع مملوءة بالخضراوات، ويواجه في رحلته مفاجآت عديدة، والحكاية مقتبسة عن القصة الكلاسيكية التي تحمل ذات الاسم للكاتب الشهير بياتريكس بوتر.

فيلم المغامرة الكوميدي Peter Rabbit من إنتاج استديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاجه 50 مليون دولار، ومن ﺇﺧﺮاﺝ ويل جلوك، وﺗﺄﻟﻴﻒ بياتريكس بوتر اقتباسًا عن قصته، وسيناريو وحوار روب ليبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى