أخباررياضة

غونزاليس : تدريب الأبيض تحدٍ جديد لي

رأى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، الاسباني كارلوس غونزاليس، أنه أمام تحد جديد وجيد بالنسبة له كمدرب لكونه سيقود أحد الفرق المهمة في البلاد عقب إسناد المهمة له رسميا وإعادة المدرب الوطني محمد عبدالله لمنصبه السابق كمستشار فني.

وقال غونزاليس في حديث خاص  انه سيحاول تحسين صورة «الأبيض» في المرحلة الحالية رغم ضيق الوقت وضغط المباريات، مشيرا الى انه كمدرب قبل هذا التحدي لمعرفته التامة بوضع الفريق الكويتاوي وحاجته فقط لاستعادة الثقة للعودة من جديد الى الطريق السليم.

وأوضح انه سيعمل على معالجة بعض السلبيات حسب الإمكان ودراسة نقاط القوة والضعف لدى منافسنا المقبل وهو كاظمة غدا السبت ضمن الجولة الخامسة من دوري «stc» الممتاز.

وأكد غونزاليس أنه يعرف تماما قدرات «البرتقالي» وشاهده في عديد المباريات، حيث يعتقد أن كاظمة يعيش حالة من التطور الآن عقب استقطاب أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية وظهوره بصورة جيدة في لقائه الأخير أمام خيطان وتغلبه بهدفين نظيفين.

ووجه رسالته الى محبي الفريق الكويتاوي قائلا: «أنا مدرب أؤمن بالعمل وسنحاول قدر الإمكان التغلب على الظروف الحالية التي يعيشها الفريق وضيق الوقت للارتقاء بمستوى اللاعبين، وأعد جماهير الأبيض بتقديم المستويات المطلوبة والقتال في كل المباريات».

تجدر الإشارة الى ان إدارة نادي الكويت حصلت على موافقة اتحاد الكرة لاستعارة غونزاليس حتى نهاية الموسم الحالي، بالإضافة الى مواطنيه مدرب حراس منتخبنا الاول رودريغوز مونتيرو والمحلل الفني غوتيريز غالان.

وسبق لغونزاليس (34 عاما) أن عمل مدربا لقطاع المراحل السنية في نادي ملقة الاسباني، قبل أن يقود فريق تحت 19 سنة في أتلتيكو مدريد، ومن ثم أسندت له الصيف الماضي مهمة تدريب منتخبنا الأولمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى