من مصر

( عمرو أديب ) يتعرض لحادث مروري

عرض الإعلامي عمرو أديب، أمس الأول، لحادث مروري بمدينة السادس من أكتوبر- غرب القاهرة، أثناء وجوده على طريق وصلة دهشور، حيث اصطدمت سيارته بسيارة نقل أسطوانات الغاز، ما أدى إلى تهشم السيارة من الأمام بالكامل.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف، وتم نقل أديب إلى مستشفى دار الفؤاد بنفس المدينة، وخضع للفحوصات الطبية من فريق طبي كامل، وأثبتت الفحوصات سلامته بشكل كبير، باستثناء كدمات في الضلوع وبعض الأماكن المتفرقة، مع عدم وجود نزيف، وخلال أقل من ساعتين عاد إلى منزله مرة أخرى.

وأشارت تحريات الجهات الأمنية إلى أن حادث السير الذي تعرض له أديب، بسبب تعرض سيارته لصدمة قوية من سيارة مسرعة من الخلف، فتسبب ذلك في اختلال عجلة القيادة، واصطدامه بسيارة تسير أمامه، ما أدى إلى وقوع الحادث.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال دقائق معدودة من الحادث، وانتشرت صور الحادث المروع، وخلال دقائق طمأن طاقم عمل برنامج «الحكاية مع عمرو أديب» جمهوره عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ونفوا كل الأخبار التي أشارت إلى تدهور حالته أو تعرضه لمكروه، وأكدوا عودته إلى منزله، وأن الحادث قدري، وليس له أي جوانب جنائية، كما أشيع خلال الدقائق التي تلت الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى