أخبارفنون

( عبداللطيف رمضان ) : «ليلة نجم» يلخص مسيرة اللاعبين

يواصل المخرج عبداللطيف رمضان تصوير حلقات برنامجه «ليلة نجم»، وهو عبارة عن برنامج رياضي أسبوعي يلخص مسيرة أحد اللاعبين بإحدى الألعاب الرياضية في حلقة واحدة ولمدة ساعة فقط، حيث يتحدث الضيف عن مشوار حياته الرياضي بكل تفاصيلها الدقيقة والبرنامج يعرض منذ شهر ديسمبر الماضي ومستمر حتى ما قبل رمضان وذلك على قناة «كويت سبورت»، ويتصدى لتقديمه الإعلامي فيصل الرشيد.

وعن ضيوف البرنامج، يقول المخرج عبداللطيف رمضان : للأمانة استضفنا عددا من اللاعبين المميزين في العديد من الألعاب الرياضية، وتم عرض حلقاتهم ومنهم: بدر حجي، أحمد موسى، مهدي القلاف، أحمد جاسم، فرج لهيب، عيسى عبدالقدوس، فراس الخطيب، محمد جراغ، ويوسف الفضلي، وهناك حلقات جاهزة للعرض قبل شهر رمضان، ومن ضيوف هذه الحلقات: حمد الطيار ووليد نصار، البرنامج إعداد عبدالعزيز التميمي وأحمد العلوش ومونتاج أحمد الوزان وفيصل جمعة.

واختتم رمضان حديثه قائلا: أحب أن أشكر المدير الذهبي السابق للقناة الثالثة عادل عطاالله، على كل الإمكانيات اللي سخرها للبرنامج.

والحمد لله البرنامج أخذ صدى كبيرا بين الرياضيين والمشاهدين خصوصا حلقة بدر حجي ومحمد جراغ، ونعد المشاهدين بالمزيد من الحلقات المميزة، ولدي أكثر من فكرة سواء لقناة «كويت سبورت» أو القناة الأولى سترى النور قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى