أخباررياضة

«طائرة» القادسية عزّز صدارته للدوري

حقق القادسية فوزا مهماً على حساب العربي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط في المباراة التي دارت بينهما مساء أول من أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من المربع الذهبي للدوري الممتاز للكرة الطائرة، وبذلك ابتعد «الأصفر» في صدارة الترتيب العام برصيد (22 نقطة) فيما بقي «الأخضر» على رصيده (18 نقطة) بالمركز الرابع مؤقتا.

وفي مباراة أخرى، تفوق الكويت على كاظمة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط أيضا ورفع رصيده إلى (20 نقطة) خلف المتصدر بنقطتين بينما توقف رصيد «البرتقالي» على (18 نقطة).

وفي السياق ذاته، تقدم القادسية وكاظمة باحتجاج رسمي الى الاتحاد الكويتي للكره الطائره بخصوص مشاركة محترف الكويت رولاندو الكوبي في المباريات الحالية دون أن يتجاوز فترة الحجر المؤسسي.

مواجهتان في دوري السيدات

الى ذلك، تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الثانية من دوري السيدات لكرة الطائرة، فيلتقي على صالة الشيخ سعد العبدالله فريقا سلوى الصباح (نقطتين) والعيون (بلا رصيد) في 2:30 ظهرا، بينما يتواجه فريقا العربي (نقطة) والفتاة (3 نقاط) على صالة نادي الفتاة في 3:30، وكان من المقرر أن تقام جميع المباريات على صالة مقر الاتحاد في ضاحية صباح السالم، ولكن لضيق الوقت تم تغيير جدول المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى