رياضة

طائرة ( الأبيض) تواجه الشرطة القطري

يلتقي فريق الكويت للكرة الطائرة في الرابعة والنصف من مساء اليوم نظيره الشرطة القطري، في ثاني مواجهاته ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالدور الأول في البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين للأندية للرجال المقامة حالياً في العاصمة البحرينية (المنامة).

وكان «الأبيض» لعب مباراته الأولى في البطولة أمام فريق اسبيرنغ من هونغ كونغ في ساعة متأخرة أمس. ويطمح الكويت في مباراة اليوم إلى ضمان حجز مكانه مبكراً في ربع نهائي البطولة، إلى جانب تأكيد تفوقه على منافسه، الذي كان قد تغلب عليه في الدور الأول لبطولة غرب آسيا مطلع مارس المقبل بثلاثة أشواط لشوطين.

بدوره، يسعى الشرطة للثأر من هزيمته الأخيرة، وإبعاد الكويت عن طريقه، أملاً في مواصلة مشوار البطولة دون عقبات في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الطرفين.

ومرة أخرى سيعتمد مدرب الأبيض، الأرجنتيني داميان، على محترفيه، الصيني ليو، والإيراني صابر كاظمي، بجانب نجومه المحليين، فيما سيعتمد الشرطة على تألق معظم لاعبيه، خصوصاً الصربي بيتر درليك، وعثمان عبدالواحد.

مباريات اليوم وتقام اليوم 7 مباريات ضمن الجولة الثانية من الدور الأول، حيث يلتقي شهداب بزد الإيراني مع كام اير الأفغاني، وسنتوري الياباني مع بيانكونحور المنغولي، ودايموند فود التايلندي مع خبيل اليمني، وبنك تايشنغ «الصين تايبيه» مع غاز الجنوب العراقي، وكانيبرا هيث الأسترالي مع باياتكارا الإندونيسي، كما يلعب الأهلي البحريني (المضيف) مع كوريان اير الكوري، وايتراوى الكازاخستاني مع اسبيرنغ من هونغ كونغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى