أخبارفنون

( سعد الفرج ) شخصية مهرجان الكويت للسينما الجديدة

أكد رئيس قطاع السينما في نقابة الفنانين والإعلاميين الفنان عبدالعزيز الصايغ أن النجم القدير سعد الفرج سيكون شخصية مهرجان الكويت للسينما الجديدة الذي ستقيمه النقابة من خلال قطاع السينما في الفترة من 25 – 27 مايو المقبل.

وأشار الصايغ الى أن الفرج يعتبر احد ابرز رواد السينما الكويتية منذ فيلم «بس يا بحر» وصولا الى «تورا بورا»، وله كم آخر من النتاجات السينمائية التي رسخت حضوره وبصمته، بالاضافة الى مسيرته الفنية الشاملة المقرونة بالابداع والتفرد.

من جانبه، بعث النجم القدير سعد الفرج بكلمة الى ادارة المهرجان ابدى خلالها موافقته على المشاركة في فعاليات هذا العرس السينمائي الذي يشكل احد انجازات نقابة السينمائيين والإعلاميين في الكويت، كما شدد على أهمية منح مساحات اكبر لحضور شباب السينما الجديدة في الكويت لتحقيق حضورهم من خلال هذه المنصة السينمائية الجديدة.

ودعا الفرج في كلمته الى تقديم مزيد من الدعم والإسناد للسينما الكويتية ولصناعة الفنون بشكل عام في الكويت لتعود راية الكويت خفاقة في المحافل والمهرجانات السينمائية حول العالم.

ويمتلك النجم القدير سعد الفرج تاريخ ومسيرة سينمائية عامرة بالانجازات والبصمات من بينها أفلام «بس يا بحر، تورا بورا، السدرة، وشباب شياب»، بالاضافة لمسيرة فنية خصبة بالانجازات والبصمات الخالدة في ذاكرة المشاهد الكويتي والخليجي والعربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى