رياضة

سارة البناي تحقق أول (ذهبية ) للكويت في كأس الفراعنة للجمباز

تألقت اللاعبة سارة البناي في مسابقة الأداء بالكرة، أول من أمس، ونالت المركز الأول والميدالية الذهبية ضمن بطولة كأس الفراعنة الدولية الرابعة للجمباز الإيقاعي للفتيات التي تختتم منافساتها في العاصمة المصرية القاهرة اليوم.

وانتزعت البطلة سارة «الذهبية» الأولى للكويت بعد منافسة قوية مع 50 لاعبة يمثلن 28 منتخباً مشاركاً في البطولة، فيما ذهب المركزان الثاني والثالث للمنتخب القبرصي، في حين اكتفت البناي بالمركز الخامس في المسابقة الثانية التي خاضتها وهي «أداة الطوق». وهو الإنجاز الثاني لرياضة الجمباز الكويتية في هذه البطولة الدولية، فقد أحرزت اللاعبة تاليا بهبهاني المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة الأداء بالكرة أيضاً في اليوم الأول للبطولة التي تشهد تنافساً قوياً ومشاركة واسعة من منتخبات عريقة في هذه اللعبة من جميع قارات العالم.

وعبرت البطلة سارة عن سعادتها بهذا الانتصار، وأهدت إنجازها الذهبي إلى سمو أمير البلاد المفدى وإلى سمو ولي العهد الأمين، وإلى الاتحاد الكويتي للجمباز وأسرتها، مضيفة أنها اجتهدت كثيراً خلال فترة الإعداد من أجل تطويق عنقها بالميدالية الذهبية. وقدمت البناي شكرها إلى المدربتين الأوكرانيتين إيرينا كوفالتشوك وفيكتوريا فسيوك اللتين بذلتا جهوداً كبيرة في إعداد لاعبات المنتخب، ومؤكدة أنها تتطلع للمزيد من الإنجازات في البطولات الدولية المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى