رياضة

( رماية الماء ) يعود من فرنسا بـ 3 ميداليات

عاد وفد منتخبنا الوطني للرماية تحت الماء امس إلى البلاد بعد مشاركة مميزة في البطولة الدولية التي أقيمت في فرنسا حصل خلالها على المركز الأول في التصنيف العام محققاً 3 ميداليات ملونة، ذهبية وبرونزية للبطل عبدالله الصابري وفضية للبطل محمد البلوشي.

وكان في استقبال الوفد رئيس النادي والاتحاد الكويتي للغوص والإنقاذ م. طلال السرحان، ومدير إدارة المتابعة والتفتيش في الهيئة العامة للرياضة خليفة الطراروة وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ومنتسبي اللعبة.

وهنأ السرحان وفد المنتخب واللاعبين الأبطال، مؤكداً أن النادي والاتحاد سيواصلان دعمهم بقوة في جميع البطولات المقبلة.

وقال «هذا الإنجاز يسجل للكويت ككل وليس للنادي وحده»، مشيداً بالتزام جميع الوفد وحرصهم على رفع علم الكويت وهو ما تحقق بعدما نال منتخبنا المركز الأول في التصنيف العام بتحقيق 3 ميداليات ملونة في أول مشاركة تاريخية.

من جانبه، أكد البطل عبدالله الصابري أن هذا الانجاز لم يأت من فراغ بل جاء بعد تضافر الجهود بين الجميع في النادي، مشيراً إلى أن الكويت في أول مشاركة وضعت بصمتها من خلال تحقيق جميع الميداليات الملونة على الرغم من المنافسة القوية.

وتقدم الصابري بالشكر لكل من دعمه وساهم بتحقيق هذا الانجاز خصوصاً والديه والجهاز الفني واللاعبين ومجلس الإدارة والهيئة العامة للرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى