أخبارفنون

( جيت أهني ).. رسالة حب تونسية تهديها وفاء بوكيل للكويت

أطلقت المطربة التونسية وفاء بوكيل  فيديو كليب خاصا بأغنيتها الوطنية  الجديدة «جيت أهني»، وذلك عبر تطبيق «دندن» وقناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، والأغنية من كلمات وفاء بوكيل وألحان وتوزيع عبدالله مشاري، أما الكليب فتم تصويره تحت إشراف المخرج مراد الشريف.

و«جيت أهني» هي ثالث أغنية وطنية تهديها بوكيل للكويت، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنيتها «حبيب قلبي كويتي» من كلماتها وألحان وتوزيع عبدالله مشاري أيضا والتي قدمتها العام الماضي. 

وعن هذا العمل تحدثت قائلة: اعتدت كل عام على تقديم أغنية وطنية في هذا التوقيت للكويت الحبيبة، وكانت البداية قبل عامين من خلال أغنية بعنوان «يا كويت» من كلماتي وألحاني، والعام الماضي قدمت أغنية «حبيب قلبي كويتي» من كلماتي وألحان وتوزيع عبدالله مشاري.

وأضافت: أرى أن من واجبي كفنانة عاشت على أرض الكويت الغالية وحققت فيها نجاحات فأقل شيء أن أشارك أهل الكويت فرحتهم بأعيادهم الوطنية، لأن أعياد الكويت هي أعياد تونس، وأكملت: بالرغم من الظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا حرصت على أن أقدم شيئا ولو بسيطا لإسعاد الناس في هذه الظروف الصعبة، فكتبت كلمات تعبر عن مشاعري كفتاة تونسية تجاه الكويت وشعبها المضياف، فكتبت:

من بلادي انا جيت بالصوت العالي نهني

بإحساسي ليك غنيت واهديتك حبي وفني

من الخضرة انا جيت وصلت سلامات امي

عظيمة وغالية ياكويت يعيشك بروحي ودمي

وأشارت بوكيل الى أنها حرصت وقت كتابتها للأغنية على أن تمزج بين الكلمات التونسية والكلمات الكويتية، وأضافت: استعنت في تصوير الأغنية بأطفال كويتيين من أبناء أصدقائي هنا في الكويت، واخترنا إبراز المعالم الشهيرة في الكويت وتونس من خلال الكليب الذي أخرجه المخرج المتميز مراد الشريف، ومن خلالكم أوجه كلمة شكر لمصممة الأزياء التي ظهرت بها في الكليب المصممة هنادي الدويسان.

واختتمت بوكيل حديثها قائلة: يجب على الفنان، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم، أن يصنع من الألم أملاً ومن الضعف قوة وان يؤكد من خلال أعماله أن البقاء والخلود للأوطان وللفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى