رياضة

( تعادل ) بطعم الخسارة لكاظمة والعربي

تعادل العربي وكاظمة 2-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الصداقة والسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الأولى لبطولة دوري زين الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العربي إلى 43 نقطة في مركز الوصافة، وتبعه كاظمة في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط بعد أن رجحت الأهداف كفة «الأخضر».

وسريعاً ترجم «البرتقالي» تفوقه بهدف لشبيب الخالدي من رأسية من داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس سليمان عبد الغفور.

وسعي العربي العودة إلى اللقاء، إلا أن هجماته لم ترتق لمستوى الخطورة باستثناء تسديدة لمحمد صولة مرت بجوار القائم، إلى جانب رأسية لحسن حمدان ارتدت من العارضة.

وفي الشوط الثاني كرر كاظمة السيناريو عبر الهجمات المرتدة التي اتت بثمارها سريعا بهدف التعزيز للاسباني ديمبلي “49”.

أجرى مدرب العربي البوسني روسمير سفيكو، تغييرات هجومية، وحصل الفريق على ركلة جزاء احتسبها الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني، إلا أن الأخير تراجع عن قراره بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.

ولاحت لكاظمة العديد من الفرص لزيادة الاهداف، خصوصا بعد خروج مدافع العربي طارق بوعبطة بالبطاقة الحمراء، 71، لكن رعونة حمد الحربي، وشبيب الخالدي، وديمبلي، اضاعت على كاظمة فرصة حسك نتيجة المباراة.

وفي الدقيقة 76 تمكن بدر طارق من تسجيل اول اهداف الاخضر من تسديدة بعيدة المدى استقرت في شباك الحارس فيصل السبيعي. وكثف العربي من محاولاته لادراك التعادل حتى نجح الليبي محمد الصولة من ادراك هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى