أخباررياضة

( الهيئة تدعم اللجنة الأولمبية الكويتية ) وتؤجل مديونيات الأندية

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على تقديم دعم للجنة الأولمبية الكويتية بمبلغ 280 ألف دينار، وذلك خلال اجتماع المجلس الذي عقد برئاسة وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري- رئيس مجلس الإدارة، وحضور المدير العام للهيئة د. حمود فليطح، وأعضاء مجلس الإدارة، ونواب المدير العام.

وتناول الاجتماع تعديل القرار الخاص بضوابط منح الدعم للأندية الرياضية.

مديونية الأندية

وفي الوقت نفسه استعرض مجلس الإدارة الموقف النهائي الخاص بمديونية بعض الأندية للدولة، والصادر بشأنها أحكام نهائية لتتم الموافقة على تأجيل سداد أندية اليرموك والقادسية والتضامن للديون المستحقة للدولة، والصادر بشأنها أحكام نهائية مدة 6 أشهر، نظراً للظروف التي تمر بها البلاد بسبب تفشي جائحة كورونا.

كما تمت الموافقة على تعديل لائحة حكام كرة الطاولة والكرة الطائرة، وفقا للقانون الدولي للعبتين.

من جانبه، قدم فليطح الشكر لمجلس الإدارة برئاسة الوزير المطيري على التعاون الكبير مع الهيئة في دعم القرارات التنفيذية، والتي تصب في النهاية في مصلحة الشباب الرياضيين.

وقال فليطح: “مجلس الإدارة وضع في اعتباره كل الظروف التي تمر بها الأندية الرياضية، نظرا لانتشار الفيروس خلال الفترة الحالية، وهو ما دفعه للموافقة على تأجيل سداد الأقساط المستحقة للدولة لدى الأندية والصادر بها أحكام نهائية واجبة النفاذ مدة 6 أشهر”.

وأكد أن التعاون بين قطاعات الهيئة المختلفة ومجلس الإدارة سيلقي بظلاله على النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة بعد زوال الجائحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى