رياضة

( تطوير الطائرة ) تعتمد لائحتها عقب التعديلات

أقرت لجنة التطوير في الاتحاد الكويتي للكره الطائره  لائحة المسابقات الخاصة  فيها عقب التعديل عليها في اجتماعها الذي عقد الخميس الماضي بمقر الاتحاد وبرئاسة رئيس الاتحاد د.عبدالهادي الشبيب وحضور كل من عضو مجلس الإدارة  بدر الكوس ، نائب رئيس اللجنة إسماعيل عباس، مقرر اللجنة د.محمد صلاح وأعضاء اللجنة جعفر نجف، الحكم الدولي أحمد عبدالحسين ود.استقلال الرقم.

هذا، وأكد د.عبدالهادي شبيب أن لجنة التطوير تعتبر احد أهم اللجان في الاتحاد والمعنية بالنهوض في اللعبة والارتقاء بها الى افضل المستويات، مشيدا بأداء أعضائها والذين يملكون من الخبرة الميدانية والأكاديمية الشيء الكثير.

وأشار الشبيب إلى أن الاتحاد يضع امكانياته المادية والمعنوية تحت تصرف اللجنة بغرض تطوير اللعبة ودفع عجلة تقدمها إلى الأمام لما فيه مصلحة اللعبة، ومضيفا أن من حق رئيس اللجنة وأعضائها الاطلاع على محاضر اللجان العاملة بالاتحاد لمناقشة السلبيات والوقوف على الإيجابيات فالجميع في قارب واحد والهدف مصلحة الكويت أولا وأخيرا. بدوره، قال رئيس اللجنة بدر عبدالرحمن الكوس: «سنعمل يدا بيد من أجل تطوير اللعبة والنهوض بها إلى افضل المستويات»، كاشفا النقاب عن ان هناك اجتماعات ستعقد مع الأندية الرياضية لتحفيزهم على المشاركة والاهتمام باللعبة.

كما تحدث د.محمد صلاح الدين، مؤكدا أهمية التطوير في جميع المجالات وبالذات في المجال الرياضي وركز في حديثه على المراحل السنية، كما طالب بأن تكون منسقة مع المراحل السنية للاتحادين الآسيوي والدولي، وأكدت د.استقلال الرقم على أهمية الرياضية النسائية وضرورة مشاركتها في الاتحادات الرياضية وبالذات في الكرة الطائرة لأنها لعبة تتناسب مع السيدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى