أخبارإقتصاد

«بيتك» يُطلق حملة «يسوى تحول» بمزايا وجوائز عديدة

أطلق بيت التموين الكويتي  (بيتك) حملة «يسوى تحول» لاستقطاب العملاء  لتحويل رواتبهم إلى «بيتك»، حيث تتضمن الحملة مزايا وعروضا تمويلية ومصرفية حصرية منها 0% أرباحا على تمويل السيارات حتى 25 ألف دينار وفترة سداد حتى 5 سنوات على علامات تجارية مختارة، الى جانب خصومات خاصة مقدمة من وكالات سيارات مشاركة في الحملة.

كما تقدم حملة «يسوى تحول» عرضا خاصا على بطاقة التيسير وبحدود استخدام تصل حتى 5 آلاف دينار، وعرضا خاصا على بطاقة الخصم ماستر كارد وورلد الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) بالإضافة إلى أميال تصل حتى 50 ألف ميل.

وعلاوة على ذلك، تقدم الحملة فرصا عديدة لدخول السحب من خلال حساب الرابح على جوائز تصل إلى 77 كجم من الذهب، وذلك بشرط استمرارية العميل بتحويل الراتب لدى «بيتك».

وقال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في «بيتك» خالد الشملان، إن حملة «يسوى تحول» تشمل كل عملاء «بيتك» الحاليين والجدد ممن تنطبق عليهم الشروط، وتأتي ضمن حرص «بيتك» على تقديم أفضل المزايا للعملاء، بالإضافة إلى تعزيز خدماته الشاملة بما يتيح للعملاء الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا عند تحويل الراتب على «بيتك»، مشيرا إلى أنه يمكن للعملاء اختيار كل أو بعض العروض المذكورة حسب مطابقة العميل للشروط والأحكام الخاصة بكل عرض.

وأضاف الشملان: يعتبر العميل مؤهلا للحصول على العروض والمزايا التي تتضمنها الحملة عند التزامه بتحويل الراتب إلى أي من حسابات «بيتك» طوال فترة حصوله على العروض، وفتراتها الزمنية المختلفة، سواء البطاقتين «ماستر كارد وورلد نادي الواحة لمدة سنة، وبطاقة التيسير الائتمانية لمدة 3 سنوات» أو تمويل السيارات حتى 5 سنوات.

وأضاف: «يمكن للعميل التقديم على أكثر من طلب تمويل السيارات في حال استيفائه لكافة شروط وأحكام منح الائتمان وسياسات «بيتك» والضوابط الرقابية، ويمكن للعميل دخول السحب على جوائز حساب الرابح من خلال فتح الحساب وتحويل الراتب عليه».

وشدد الشملان على سعي «بيتك» المتواصل لتعزيز الاهتمام بعملائه وتطوير خدماته ومنتجاته وتوسيع منظومة مزاياه وعروضه بحيث تحقق طموحات العملاء وتطلعاتهم، بما يعزز قدرات «بيتك» التنافسية ويسهم في توسيع حصته السوقية المتنامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى