أخبارإقتصاد

( بيتك ) ينظم ماراثوناً افتراضياً للدراجات الهوائية

ضمن برنامج «صحة أفضل.. لحياة أفضل» وحرصا على الاهتمام بالأنشطة الرياضية والشبابية وتشجيع اتباع نمط حياة صحي، نظم بيت التمويل الكويتي  «بيتك» للجمهور ماراثونا افتراضيا للدراجات الهوائية يمكن المشاركة فيه من أي مكان حسب الاشتراطات الصحية.

وتأتي هذه المبادرة الاولى من نوعها، ضمن برنامج رمضان «تواصل بالخير في شهر الخير 6» الذي يؤكد ريادة «بيتك» في المسؤولية الاجتماعية، مع التميز في الابتكار الاجتماعي عبر إدخال التقنيات الرقمية والأنشطة والمسابقات الافتراضية التي باتت تكسب أهمية كبيرة على مستوى المجتمع في ظل تزايد الإقبال على الرياضة الإلكترونية، وكذلك ضمن الالتزام بالاشتراطات الصحية للحفاظ على سلامة الجميع.

ويمكن التسجيل في ماراثون «بيتك» الافتراضي للدراجات الهوائية عبر الضغط على زر التسجيل في موقع Suffix الإلكتروني وتفعيل التطبيق، ومن ثم المشاركة في التحدي لقطع مسافة 20 كم خلال 5 أيام ابتداء من يوم الثلاثاء 4 مايو.

ويسجل في تحدي ماراثون «بيتك» الافتراضي 300 مشارك، وسيتم الاعلان عن النتائج الرسمية عندما ينتهي السباق ويتم التحقق من النتائج.

ويضم برنامج «بيتك» لشهر رمضان المبارك أنشطة رياضية افتراضية مختلفة، مثل مبادرة «تحدي المشي» التي أطلقها «بيتك» بالتعاون مع تطبيق V-thru الافتراضي، والتي شهدت اقبالا كبيرا من الجمهور. ويتيح التحدي الحصول على رصيد في تطبيق V-thru يمكن استخدامه في الطلبات او التبرع به، وذلك بواقع دينار واحد عن كل كيلو متر مشي.

وينظم «بيتك» تحديات جانبية من خلال تشجيع العملاء على تفعيل محفظتهم الرقمية على ساعات اللياقة، وعند الانتهاء من التحدي اليومي، يتم إثبات التفعيل للحصول على مكافأة إضافية بقيمة 2 دينار كويتي لكل عميل.

وفي نهاية شهر رمضان المبارك، سيقوم «بيتك» بتتويج 10 متسابقين الأعلى ترتيبا على منصة V-FIT للمشي وذلك بجوائز عبارة عن ساعات ذكية من Garmin وFitbit وSamsung توفر أحدث أساليب الدفع الالكتروني بأعلى معايير الأمان المتطورة.

ويرعى «بيتك» بطولات كرة قدم تقام بتنظيم من تطبيق Li3ib، كما يعتبر «بيتك» الشريك الاستراتيجي لبرنامج بلنتيات الذي يعرض يوميا على قناة الكويت الاولى، تشجيعا على الرياضة وحرصا على دعم انشطة الشباب وتنمية مواهبهم.

كما جدد «بيتك» شراكته الاستراتيجية مع نادي Flare Fitness للياقة البدنية ضمن تحدي حرق السعرات الحرارية التي تقدم جوائز عند حرق سعرات حرارية، بالاضافة الى مسابقات وفعاليات افتراضية اخرى خلال شهر رمضان المبارك.

ويحرص «بيتك» على التواصل مع الجمهور خلال ساعات المشي المسموح بها اثناء الحظر الجزئي في عدة مناطق في الكويت، ويقدم جوائز مختلفة للمشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى