أخبارإقتصاد

( بنك بوبيان ) : جوائز للعملاء المطعمين من خلال «مساعد»

أطلق بنك بوبيان أكبر حملة على مستوى الكويت لتشجيع ومكافأة العملاء الذين تلقوا التطعيم، بجوائز قيمة عبارة عن رحلات للخارج متضمنة كل التكاليف والنفقات وجوائز نقدية قيمة لأكثر من 20 فائزا.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك قتيبة البسام إن هذه الحملة التي بدأها البنك قبل نحو شهرين تعتبر الأكبر على مستوى الكويت، بهدف دعم جهود الحكومة التي تهدف إلى إعادة الحياة إلى طبيعتها بأسرع وقت ممكن.

الفوز من خلال «مساعد»

وحول الحملة أوضح البسام أنه يمكن لجميع عملاء البنك المشاركة في السحب من خلال تطبيق البنك للهواتف الذكية عبر المساعد الإلكتروني (مساعد)، من خلال إدخال جملة “نعم للتطعيم”، حيث سيتم تسجيل الجميع مباشرة في الحملة، وسيتم إجراء سحب على الجوائز في نهاية أغسطس 2021، وسيكون من شروط استلام الجائزة لأي فائز أن يقوم بإبراز شهادة التطعيم الخاصة به.

وسيكون متاحا للجميع الفوز بمجموعة من الجوائز هي:

الجائزة الأولى: رحلة لشخصين إلى لندن شاملة التذاكر والإقامة لمدة 3 أيام وحضور مباراة كرة القدم والتسوق.

الجائزة الثانية: رحلة لشخصين إلى جبل شمس في سلطنة عمان شاملة التكاليف.

الجوائز من 3 إلى 5: رحلة لشخصين الى دبي لمدة 3 أيام لحضور معرض إكسبو دبي.

الجوائز من 6 إلى 10: 250 دينارا لكل فائز.

الجوائز من 11 إلى 20: 100 دينار لكل فائز.

وأفاد بأن الإقبال على التسجيل في اليوم الأول لإطلاق الحملة كان كبيرا، حيث سجل أكثر من 2000 عميل، إلى جانب قيام نحو 100 عميل بالتسجيل من خلال تطبيق البنك في موقع وزارة الصحة الخاص بالتطعيم.

وبين أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من العروض والفعاليات التي تستهدف الذين تلقوا التطعيم مع منح جميع العملاء، سواء من لم يتلق التطعيم المزيد من العروض والمزايا، مؤكدا أن الهدف ليس التفريق بين العملاء فالجميع لدى البنك عملاء مميزون، لكن تهدف حملات مكافأة الذين تلقوا التطعيم إلى دعم جهود الدولة للوصول الى المناعة المجتمعية، وسرعة عودة الحياة إلى طبيعتها من خلال تطعيم أكبر عدد ممكن من المجتمع.

البداية بالموظفين

وكان البنك أطلق في فبراير الماضي حملة بين موظفيه لتشجيعهم على تلقي اللقاح، وهي الحملة التي حققت نجاحا كبيرا، حيث تجاوزت نسبة الذين تلقوا التطعيم من موظفي البنك أكثر من 25 في المئة، ويتوقع أن ترتفع أكثر خلال الأسابيع المقبلة وصولا إلى النسب المستهدفة من قبل الحكومة.

وأوضح البسام أن نجاح حملة موظفي “بوبيان” شجعت الإدارة على توسيع الحملة لتشمل العملاء، حيث تضمن ذلك مجموعة من الفعاليات بالتعاون مع عدد من المشروعات الصغيرة المدرجة ضمن قائمة عملاء بوبيان، حيث سيتاح لعملاء البنك الحصول على منتجات مجانية من هذه المشاريع بمجرد إبرازهم شهادة التطعيم.

وتابع: “من خلال هذه الفعاليات يكون البنك قد حقق هدفين، الأول مساندة عملائه من أصحاب المشاريع الصغيرة وتقديم هدايا بسيطة لعملائه من اصحاب الحسابات المختلفة تقديرا لهم على حرصهم على صحة المجتمع وسلامة الآخرين وسلامة الكويت”.

وكان البنك نظم فعاليات أيضا بالتعاون مع سينيسكيب 360 ومركز الحمراء للتسوق خلال العيد، وعدد كبير من المطاعم والكافيهات لتشجيع ومكافأة العملاء الذين تلقوا التطعيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى