أخبارإقتصاد

( بنك برقان ) : عرض بمناسبة العودة للمدارس بالتعاون مع «دبدوب»

أطلق بنك برقان حملة حصرية خاصة بمناسبة العودة إلى المدارس بالتعاون مع تطبيق “دبدوب” تأكيداً لالتزامه بالاستمرار في توفير عروض مميزة لعملائه على مدار العام إضافة إلى الحملات الموسمية الخاصة.

وتعتبر هذه الحملة جزءاً من استراتيجية البنك الرامية إلى ضمان تجربة مصرفية استثنائية لعملائه من خلال توفير العديد من المزايا والعروض الحصرية المستمرة.

واعتباراً من 26 سبتمبر، سيتمكن أوّل 100 عميل من عملاء “برقان” يستخدمون رمز الخصم الخاص من الاستفادة من خصم حصري بقيمة 10 دنانير على مشترياتهم من تطبيق “دبدوب” عند استخدام أي من بطاقات البنك، ويشمل العرض صناديق القرطاسية المتوفرة على تطبيق “دبدوب” التي تحتوي اللوازم المدرسية الأساسية.

كما سيفاجئ “برقان” عملاءه بهدية خاصة مع كل عملية شراء عبر الإنترنت احتفالاً بالعودة إلى المدرسة.

ويحرص البنك على تنظيم الحملات التي تتلاءم مع احتياجات عملائه في مختلف الأوقات والمناسبات.

ومع بداية السنة الدراسية الجديدة، سعى البنك إلى مشاركة عملائه في استعدادات العودة المدرسية والاحتفال بهذا الموسم الخاص من العام مع أولياء الأمور والمعلمين والطلاب.

تؤكّد هذه الشّراكة مع تطبيق دبدوب، أكبر متجر إلكتروني في الكويت يقدم مجموعة واسعة من الألعاب والمستلزمات المدرسية من أفضل العلامات التجارية، تركيز “برقان” الاستراتيجي على تقديم تجربة غنية لعملائه من خلال العروض الخاصة والحصرية المتنوعة بالشّراكة مع أشهر وأرقى المحلات والعلامات التجارية إضافة إلى أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى