أخبارإقتصاد

بنك الخليج يختتم رمضان برصيد حافل بالمبادرات المجتمعية

مع قرب انتهاء شهر رمضان الكريم، يحتفل بنك الخليج بنجاح موسم حافل من المبادرات الاجتماعية والأعمال الخيرية التي نظمها وشارك فيها طوال الشهر، حيث عمل فريق البنك بشكل متواصل قبل وخلال الشهر المبارك لانتهاز الفرصة ومشاركة الفئات المختلفة من المجتمع بما يعود عليهم بالنفع وعلى المجتمع بالاستدامة.

وحول ذلك، قال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، أحمد الأمير: “لطالما كانت المسؤولية الاجتماعية إحدى الركائز الكبيرة التي يساهم من خلالها بنك الخليج في خدمة المجتمع. ونسعى في بنك الخليج دائمًا لانتهاز كل الفرص المتاحة لدعم الفئات المحتاجة، لنضمن تحقيق أهداف الاستدامة التي نسعى إليها”.

وقد نظم “الخليج” وشارك في عدة مبادرات طوال شهر رمضان، ومنها:

دعم جمعية الهلال الأحمر الكويتي

ضمن التزامه بالاستدامة المجتمعية محليًا، وحرصه على المبادرات التي تسعى نحوها، ساهم البنك خلال شهر رمضان في الحملة الإنسانية التي تقودها جمعية الهلال الأحمر الكويتي، لتوزيع الأجهزة الكهربائية على الأسر المحتاجة والمتعففة في الكويت. وتطوع عدد من موظفي البنك لدعم فريق الجمعية، في زيارة الأسر المقيمة داخل الكويت، وتوزيع الأجهزة الكهربائية عليهم.

دعم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

كجزء من التزامه بالاستدامة المجتمعية، ومساندة الجهود الدولية نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة، ساهم البنك في “رمضان” بتقديم الدعم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، لتوفير المساعدات والحاجات الأساسية واليومية للاجئين. ويغطي دعم “الخليج” التكاليف الأساسية على أسر اللاجئين، بما في ذلك إيجار السكن، والأكل، والخدمات الصحية، إضافة إلى تسديد الديون.

«مع حمد قصص»

كان بنك الخليج الراعي الرئيسي لبرنامج “مع حمد قصص” هو أحدث برنامج قدّمه الإعلامي الشهير على مواقع التواصل، حمد العلي، وتم بثه يوميًا خلال شهر رمضان، بعد الإفطار مباشرة. وأتى البرنامج على شكل بودكاست مرئي ومسموع لسرد القصص، بهدف تسليط الضوء على قصص أو أحداث حقيقية يرويها أصحابها، في مقاطع مدتها 15 دقيقة. واستضاف البرنامج عددًا من الشخصيات المحبوبة في البلاد من عدة مجالات، ليرووا قصصًا لأول مرة.

فعاليات القرقيعان

احتفل بنك الخليج بالقرقيعان هذا العام في عدة فعاليات، حيث شكّل فريق من موظفي البنك لتوزيع القرقيعان على ممارسي رياضة المشي في المناطق السكنية، مع اتخاذ جميع الاحتياطات والاحترازات الصحية.

وتقديرًا لجهود العاملين في الصفوف الأولى، وعملهم المتواصل طوال العام الماضي وهذا العام كذلك، حرص “الخليج” على الاحتفال معهم بالقرقيعان، عبر توزيع سلال من الحلويات عليهم.

وأطلق البنك بمناسبة القرقيعان لعبته الإلكترونية، التي تمكن المارة في المناطق السكنية من المشاركة فيها، وشهدت تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل، وحصل الفائزون فيها على هدايا قيمة من البنك.

نقصة الخميس من “الخليج”

تقديرًا لعملائه ودعمًا للعلامات التجارية المحلية، تعاون بنك الخليج مع عدد من المحال لتقديم نقصة رمضانية لعملاء البنك. ففي كل خميس من شهر رمضان المبارك، حصل عملاء بنك الخليج على نقصة مجانية عند زيارتهم المحل وإبراز بطاقتهم البنكية من بنك الخليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى