أخبارإقتصاد

( برقان ) يُقدم لعملائه تجارب استثنائية من خلال برنامج «مكافآت برقان» الحصري

في إطار سعيه للارتقاء بتجارب العملاء وتعزيز الخدمات المصرفية المقدمة لهم، أعلن بنك برقان عن إطلاق برنامج الولاء الشامل «مكافآت برقان»، البرنامج الأحدث ضمن قائمة منتجاته المبتكرة.

ويكافئ برنامج الولاء الجديد جميع عملاء بنك برقان على جميع معاملاتهم وعملياتهم الشرائية بواسطة البطاقات الائتمانية، مما يوفر لهم مجموعة متنوعة من خيارات ومزايا الاسترداد الحصرية.

ومن خلال منصة «مكافآت برقان» الجديدة، سيتمكن عملاء بنك برقان من اكتساب نقاط المكافآت عند استخدامهم لبطاقاتهم، كما توفر هذه المنصة مرونة استرداد هذه النقاط واستبدالها بمجموعة من الخيارات التي تتضمن الحصول على تذاكر السفر وإتمام حجوزات الفنادق، إضافة إلى إمكانية التسوق وشراء قسائم الهدايا والقيام بالاسترداد النقدي.

وتتيح هذه المنصة للعملاء أيضا استرداد النقاط واستخدامها للدفع مقابل مشترياتهم بواسطة ميزة «الدفع بالنقاط».

فضلا عما سبق، يمكن للعملاء استخدام النقاط لشراء أميال طيران من شركات طيران محددة واستبدال نقاط «مكافآت برقان» الخاصة بهم بتذاكر طيران متوفرة عبر أكثر من 750 شركة طيران والحجز في أكثر من 700 ألف فندق حول العالم.

كما يمكن استبدال النقاط لدى الشركاء الذين يقدمون ميزة تبادل الأميال مثل العربية للطيران والاتحاد للطيران والحصول على تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق للأصدقاء وأفراد العائلة.

وفي تعليق له على هذا البرنامج، صرح ناصر القيسي، رئيس مدراء الخدمات المصرفية الشخصية في بنك برقان، قائلا: يواصل بنك برقان ترسيخ مكانته الرائدة في الأسواق المحلية والإقليمية من خلال تقديم مزايا جديدة وحصرية لعملائه، فضلا عن تجربة مصرفية تتسم بالأمان والتميز.

وتماشيا مع خطتنا لتوفير تجربة فريدة لعملائنا، يأتي اليوم برنامج «مكافآت برقان» ليعكس التزامنا بتقديم خدمات تتلاءم تماما مع متطلبات عملائنا وأسلوب حياتهم.

وإذ نؤمن بأهمية مكافأة عملائنا على الدوام، فسوف نتمكن من خلال هذا البرنامج من تحقيق ذلك، حيث سيتاح لهم فرص متزايدة لكسب نقاط المكافآت عند إتمامهم لأي عملية مصرفية باستخدام بطاقات بنك برقان، فضلا عن مجموعة واسعة من خيارات الاسترداد المميزة والمتكاملة من خلال خدمة الانترنت المصرفية وتطبيق برقان للهواتف الذكية.

وقد أعلن بنك برقان أنه سيتم إدراج العملاء تلقائيا في برنامج المكافآت الجديد، الذين سيتسنى لهم تسجيل دخولهم عبر خدمة الانترنت المصرفية أو تطبيق برقان للهواتف الذكية والوصول إلى المنصة لاكتشاف مكافآت برقان واسترداد نقاطهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى