أخبارإقتصاد

( برقان ) يُطلق مبادرة العافية لفائدة موظفيه

أعلن  بنك برقان  عن إطلاقه مبادرة العافية لفائدة موظفيه بتنظيم من إدارة الموارد البشرية وبالتعاون مع مستشفى الكويت الرائد في مجال تقديم أفضل الخدمات الطبية، وتهدف هذه المبادرة الى حرص البنك على تعزيز صحة وسلامة موظفيه، من خلال توفير فحوصات وقائية شاملة ومجانية لجميع الموظفين للكشف عن أي مشاكل صحية قبل ظهور أعراضها وللوقاية من الأمراض المزمنة.

وتأتي هذه الحملة التي تستمر لمدة ثلاثة أشهر ابتداء من مايو ولغاية شهر يوليو 2021، تقديرا لجهود الموظفين الذين ثابروا خلال جائحة Covid-19 على العمل وتقديم الدعم الكامل دون انقطاع لضمان استمرار أعمال البنك خلال هذه الفترة الصعبة والاستثنائية.

وقد علقت رئيس مدراء الموارد البشرية والتطوير للمجموعة، هالة الشربيني على هذه المبادرة قائلة: نحن نؤمن في بنك برقان بأن صحة موظفينا تأتي في مقدمة أولوياتنا، لذلك نحرص دائما كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية وتطبيقا لمبدأ الصحة المستدامة على تعزيز مفهوم الصحة والعافية المهنية والحفاظ على سلامة الموظفين داخل وخارج مكان العمل.

كما قال الرئيس التنفيذي لمستشفى الكويت أليكساندر جنكلسكي: التعاون بين مستشفى الكويت وبنك برقان يؤكد أن المؤسسات والشركات تدرك أهمية صحة موظفيها، وبنك برقان يأخذ زمام المبادرة من خلال هذا التعاون لتسليط الضوء على برامج التوعية لدعم صحة الموظفين. وتعتبر هذه المبادرة نقلة نوعية في طريقة تقديم الرعاية والخدمات الصحية لجميع موظفي بنك برقان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى