منوعات

انطلاق مؤتمر وجائزة الكويت للإنتاج والاستهلاك المستدام

«استهلاك مسؤول لحياة مستدامة»، تحت هذا الشعار بدأ المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن جائزة الكويت للإنتاج والاستهلاك المستدام عبر تطبيق زووم والذي ينظمه معهد الانجاز المتفوق للتدريب الأهلي والاستشارات الادارية والاقتصادية والمالية بالتعاون مع برنامج الكويت للمسؤولية الاجتماعية تحت رعاية من محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد الصباح، حيث ادار المؤتمر الزميل عبدالله الصولة من جريدة رؤى الإلكترونية.

على هامش المؤتمر تحدث رئيس اللجنة التنظيمية د.شهاب العثمان قائلا: الاعلان عن جائزة الكويت للإنتاج والاستهلاك المستدام هي جائزة تشجيعية لاستقطاب فئات المجتمع للمشاركة معنا في حل المشاكل البيئية والمجتمعية والاقتصادية نصل خلالها الى جودة الحياة في بيئة ذكية بهدف زرع هذه القيم في المجتمع لنصل الى تقليل الهدر وإنتاج واستهلاك مستدام على مستوى الشركات والافراد.
من جانبها، قالت د.سامية سعيدان: تم اختيار الهدف الـ 12 من اهداف التنمية المستدامة من اجل انتاج واستهلاك مسؤولين وهذا الهدف نحن جميعا بأمس الحاجة له في الوقت الحالي خاصة وسط تفشي ڤيروس كورونا كما سيحتوي هذا المؤتمر على اوراق خاصة للتنمية المستدامة الـ17 لأنها جميعها مترابطة مع بعضها.

وعلى الصعيد ذاته، تحدثت رئيسة اللجنة الإعلامية د.أماني الطبطبائي قائلة: شكرا للصحافيين والقنوات المتواجدة معنا اليوم على التغطية المميزة وتلبيتهم دعوتنا للمؤتمر الصحافي.

وأضافت: الكويت من الدول المجتهدة في تطبيق اهداف التنمية المستدامة بحيث تحرص على حث المؤسسات والأفراد على مستوى المجتمع الكويتي لتنشر الوعي في كيفية الاستهلاك والتقليل من الهدر وإعادة تدوير النفايات.

الجدير بالذكر ان الاعلان عن الجائزة سيكون يوم السبت عبر تطبيق زووم وذلك من الساعة 7 حتى الـ 9 م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى