أخباررياضة

( اليرموك ) بطلاً للدوري العام للإسكواش

للمرة الخامسة على التوالي توج اليرموك بطلاً للدوري العام للإسكواش، بتغلبه على الكويت 2-1 في المباراة الختامية، ليرفع بذلك البطل رصيده إلى 44 نقطة دون خسارة، فيما بقي رصيد الكويت 42 نقطة، ليحتل الوصافة، وتساوى في المركز الثالث فريقا النصر مع العربي برصيد 37 نقطة. ووفق لائحة المسابقات، سيحتكم الفريقان إلى مباراة فاصلة، لتحديد صاحب المركز الثالث.

وقد حددت لجنة المسابقات اليوم في الرابعة مساء موعدا للقاء الفاصل على ملاعب مركز الشيخ سالم الصباح الدولي في جنوب السرة.

وكان اليرموك حقق مبتغاه في اللقاء الختامي أمام الكويت عبر اللاعب الدولي يوسف نزار، الذي فاز على لاعب الكويت زياد العويش بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد، فيما خسر عمار التميمي أمام لاعب “الأبيض” الدولي عبدالله المزين 0-3، واستطاع المتألق علي الرامزي تحقيق فوز سهل على لاعب الكويت علي العنزي بثلاثة أشواط دون رد.

من جانب آخر، أكد نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات حامد العمران، أن بطولة كأس الاتحاد للعمومي ستقام بعد الأسبوع الأول من شهر رمضان، مشيرا إلى أنه في حال إصدار تصاريح للاعبين من قبل وزارة الداخلية، فإن المباريات ستقام في الفترة المسائية، أما إذا تعثرت التصاريح، فسيتم استدعاء ممثلي الأندية إلى اجتماع بمقر الاتحاد، للاستئناس بآرائهم حول فترة إقامة البطولة.

وأكد العمران أنه رئيس الاتحاد وليد الصميعي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، حريصون كل الحرص على صحة كل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، من خلال التقيد بالاشتراطات الصحية، وكذلك تنفيذ بنود اللائحة الجديدة، التي تشترط وجود اللاعبين المشاركين بالمباريات فقط، ومغادرتهم الصالة مباشرة بعد انتهاء مبارياتهم، مع التشديد على لبس الكمامات لمن هم خارج الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى