أخبارإقتصاد

( الوطني) يعلن الفائز في سحب «الجوهرة» الشهري

يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه من خلال مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز والعروض على مدار العام، وفي هذا الإطار أعلن البنك عن اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر مايو 2021.

حيث فاز أحمد عبدالرحمن العبدالجادر بمبلغ 125 ألف دينار.

من جهة أخرى، تم الإعلان عن أسماء الرابحين في السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة لمبلغ 5000 دينار، وهم: ويلسون اكسافير كاستيلينو، مصعب أحمد خلف، ومحمد فيصل حاجيه.

وتم إجراء السحب في المقر الرئيسي لبنك الكويت الوطني، وذلك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة إلى جانب ممثلي البنك، علما بأن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم بحضور ممثل عن شركة «ديلويت» العالمية.

ويقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعيا و125 ألف دينار شهريا والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار ربع سنوي، حيث إن كل 50 دينارا كويتيا يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

وبهذه المناسبة، أعلن نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف قائلا: تأتي مكافأة عملائنا في صدارة أولوياتنا كما نعدها ركيزة أساسية في استراتيجيتنا لإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها لذلك نحرص على توفير باقة متنوعة من السحوبات والجوائز إلى جانب ما نقدمه من خدمات ومنتجات مصرفية متميزة.

وأضاف: نشجع عملاءنا على الادخار ونوفر لهم مجموعة من المنتجات المصرفية المتميزة التي تلبي احتياجاتهم وتناسب كافة شرائحهم وذلك في إطار جهودنا لتحقيق الشمول المالي.

وأكد النصف حرص الوطني على سهولة وسرعة إنهاء إجراءات فتح حساب الجوهرة عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الكويت الوطني بالإضافة إلى إمكانية فتح الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت وذلك في إطار استراتيجيتنا للتحول الرقمي والتي توفر تجربة مصرفية رقمية متكاملة لعملائنا تمكنهم من إجراء كل معاملاتهم المصرفية دون زيارة الفرع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى