أخباررياضة

( الهيئة ) تكشف إستراتيجيتها للنهوض بقطاعاتها حتى 2026

كشفت الهيئة العامة للرياضة عن استراتيجيتها للنهوض بكافة قطاعات العمل والممتدة من 2021 الى 2026 وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقدته امس بمقر الهيئة بحضور مستشار وزير الاعلام محمود ابل ومدير ادارة التخطيط الاستراتيجي سعاد حاكم ومن فريق العمل علي العجمي وفاطمة القلاف.

وقال ابل نيابة عن وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري ان رؤيتنا لتطوير العمل في كافة قطاعات الهيئة انطلقت في مايو الماضي ولاتزال مستمرة عبر العديد من ورش العمل الخاصة والاجتماعات مع كافة الادارات بهدف التعرف على اكبر قدر من السلبيات والعمل لتلافيها ووفقا لخطة العمل سيتم الانتقال خلال اغسطس المقبل الى الجهات الاخرى ذات الصلة بالتعامل مع الهيئة وهي اللجنة الأولمبية الكويتية والاتحادات والأندية الرياضية والهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي ولجنة المنشطات لمد جسور التعاون والتطوير.

ولفت ابل الى ان فريق العمل قام بجمع ورصد كافة المعلومات حول اللوائح والنظم لدراستها وتقييمها ويعلم الجميع اوضاع الرياضة وكلنا امل ان تساهم الاستراتيجية عبر الخطط والبرامج في الارتقاء برياضتنا محليا وخارجيا.

من جانبه، قال علي العجمي اننا انطلقنا في التعرف على احتياجات وطموحات الموظفين من خلال الجلوس مع 218 موظفا لرصد ملاحظاتهم للعمل دراستها وتحليلها ومن ثم العمل على رفع كفاءة الموظفين في كافة القطاعات، مشيرا الى ان رفع الكفاءة الفنية والادارية للموظف ينعكس بالايجاب على المستوى العام للاداء.

وعلى هامش مراحل تنفيذ الاستراتيجية انطلقت امس الحلقة النقاشية للرياضة للجميع بحضور نائب رئيس مجلس ادارة الهيئة اسد تقي ود.أحمد الشطي الرئيس التنفيذي للمشروع الوطني للوقاية من المخدرات غراس، وستتوالى الحلقات النقاشية وورش العمل في الايام المقبلة لتشمل كافة القطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى