أخباررياضة

( الهدبة ) نائباً لرئيس الاتحاد العربي للرياضة للجميع

فاز نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة د. مشعل الهدبة بمنصب النائب الأول للاتحاد العربي للرياضة للجميع بالتزكية وذلك في انتخاب اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي التي جرت على هامش اجتماع الجمعية العمومية العادية التي عقدت بالقاهرة، كما فاز مدير إدارة الفعاليات الرياضية والشراكات حامد الهزيم بعضوية اللجنة الفنية والعضوية الشرفية للاتحاد وهند الهزاع مراقب إدارة الفعاليات الرياضية والشراكات بعضوية لجنة المرأة، وعبدالرحمن الظفيري بعضوية لجنة تنمية الموارد.

وأعرب د. مشعل الهدبة عن سعادته بالثقة الغالية التي أولاها إياه ولزملائه أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي والتي تجسد الثقة والتقدير لتجربة الرياضة للجميع الثرية بالكويت، وأكد حرصه على العمل مع زملائه في المكتب التنفيذي للاتحاد واللجان العاملة على تفعيل مفهوم الرياضة للجميع وتوسيع قاعده الممارسين للرياضة والوصول إلى الشرائح المهمشة رياضيا والاهتمام برياضة المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة ورياضة الأسرة والجانب التوعوي والصحي بصفة عامة بمختلف شرائحها ومستوياتها الاجتماعية والعمرية.

واشار إلى أهمية تكثيف التعاون بين البلدان العربية، حيث لم تعد ممارسة الرياضة في عالمنا المعاصر ترفا بل أصبحت ضرورة من ضروريات الحياة لكافة شرائح المجتمع، وبات مفهوم الرياضة للجميع يفرض نفسه في جميع أنحاء العالم، وعلى أجندة المنظمات الاقليمية والدولية لما لممارسة الرياضة في أبسط صورها من مردود إيجابي على المستوى الصحي والنفسي والبدني والاجتماعي للفرد والمجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى