رياضة

( النصر ) يفتقد خالد شامان أمام السالمية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليوم استعداداً لمواجهته أمام السالمية الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

ويسعى مدرب الفريق أحمد عبدالكريم إلى إيجاد بديل لخالد شامان في خط الوسط أمام السماوي، خصوصا أن شامان يعد أحد الركائز الأساسية للعنابي في الموسم الجاري. ويأتي غياب شامان بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

وفي سياق متصل، تأكد غياب الوافدين الجديدين فهد العنزي وفهد الرشيدي عن اللقاء، بسبب عدم جاهزيتهما، حيث يخضعان لبرنامج تدريبي مكثف تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية، للوصول بهما إلى المعدل المأمول في الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن النصر تعاقد مع العنزي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الكويت، في حين قدم الرشيدي من السالمية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد مدرب النصر أحمد عبدالكريم أن الفريق تضرر من قرار الإيقاف شأنه شأن جميع الأندية، مضيفاً أنه يدعم قرارات الدولة في الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشار إلى أنه يتوقع انخفاض في مستوى النصر بسبب اختلاف الحالة الذهنية والنفسية للاعبين ما بين قبل إيقاف النشاط وبعد استئناف، لا سيما أن الفترة الماضية شهدت عدم اتضاح الصورة فيما يخص عودة النشاط، مؤكداً أنه سيعمل على تدارك هذا الأمر، في ظل رغبة الجميع في وجود النصر في المربع الذهبي للبطولة.

ولفت عبدالكريم إلى أن مواجهة النصر أمام السالمية صعبة جداً، كونها تأتي عقب الاستئناف كما ان المنافس يضم بين صفوفه لاعبين اكفاء محليين وأجانب، ويقود جهازاً فنياً على أعلى مستوى.

يذكر أن النصر يحتل المركز الثاني في الدوري برصيد 7 نقاط، بعد أن رجحت الأهداف كفة العربي الذي تربع على القمة بنفس الرصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى