أخباررياضة

النصر لمواصلة مشواره على حساب خيطان

تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري stc للدرجة الممتازة، تجمع الأولى النصر بنقاطه الـ13 مع خيطان متذيل الترتيب بنقطتين على ملعب علي صباح السالم، وفي المباراة الاخرى يحل كاظمة برصيد 8 نقاط ضيفا على الشباب قبل الأخير على ملعبه بمدينة الأحمدي.

ويدخل النصر مباراة اليوم وهو الأقرب للفوز عطفا على نتائج الفريقين في الجولات الماضية ولا يعني هذا ان الفوز مضمون حتى لو كان خصمه في المركز الأخير، ولم يبتعد العنابي عن المراكز الثلاثة الأولى طوال الجولات السابقة بفضل تجانس لاعبيه وتفاهمهم إلى جانب قيادة جيدة لمدربه أحمد عبدالكريم الذي أحسن في مهامه حتى الآن، ومن المتوقع أن يغيب حارسه خليفة رحيل عن مباراة اليوم للإصابة.

أما خيطان فيبحث عن تحقيق فوز أول له في المسابقة بعدما خسر أربع مباريات وتعادل في اثنتين وبات مهددا بالهبوط إذا استمرت خسائره.

وفي مباراة كاظمة والشباب سيكون التنافس شديدا لخطف النقاط الثلاث، فالاول يريد التقدم اكثر في ترتيبه والثاني يريد الهروب من المؤخرة، والبرتقالي حقق فوزا عريضا على الفحيحيل برباعية أعادت للفريق تماسكه بعد بداية متواضعة تأخر فيها كثيرا في الترتيب، ولكن مع عودة اللاعبين المصابين تحسن حال الفريق فيما يغيب عنه اليوم الليبي أكرم الزوي بسبب الإصابة.

من جانبه، فإن الشباب اكثر المتضررين من غياب بعض لاعبيه الأساسيين وجاء في المركر التاسع وخسر آخر مبارياته من الكويت «1-4» مما أخره كثيرا في ترتيبه لذلك يحتاج اليوم إلى فوز معنوي على ملعبه يعيد الثقة لنفوس لاعبيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى