إقتصاد

( المعوشرجي ) : الاهتمام بالعنصر البشري ومواكبة التكنولوجيا من أسس نجاح «عربي»

أكد رئيس مجلس الإدارة في شركة عربي طارق المعوشرجي أهمية العنصر البشري ووجود أصحاب الكفاءات والخبرات في تحقيق أي إنجازات أو نجاحات لأي شركة أو مؤسسة مهما كانت طبيعة عملها، إضافة إلى الحرص على التطوير المستمر ومواكبة آخر ما توصل إليه العلم والتكنولوجيا واستثمار ذلك بأقصى الطاقات الإبداعية.

جاء ذلك بمناسبة احتفال شركة عربي بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيسها، وهي العضو في مجموعة عربي القابضة التي انطلقت عام 1963 وأصبحت ضمن أكبر الشركات المحلية بما تضمه من وكالات عالمية في العديد من المجالات التقنية المرتبطة بالمباني والإنشاءات، وغيرها من الاستخدامات كمضخات وفلاتر وسخانات المياه، والصمامات والأنابيب، ومعدات الطاقة والزراعات التجميلية وأنظمة الري بالرذاذ ومعدات تنظيف الواجهات، ومضخات مكافحة الحرائق وأنظمة التكييف والتبريد، وكذلك معدات النفط والغاز والمعدات الكهربائية والألمنيوم وغيرها.

وأوضح المعوشرجي أن الاحتفال جاء بالتزامن مع ما حققته «عربي» من إنجازات متميزة، منوهاً إلى نمو أعمال الشركة وتطور منتجاتها وتنوع وكالاتها، وترسيخ ثقة العملاء بأعمالها منذ توقيع العقود حتى نهاية الأعمال ووفق الجداول الزمنية المحددة، مع الالتزام بالشروط المطلوبة لضمان أفضل النتائج، وتأمين كل ما يحتاج إليه المشروع من أسس سليمة لبنية تحتية متكاملة مهما كان حجمه وطبيعته، وبما يرضي عملاء الشركة.

من جهته، أثنى مدير المبيعات في «عربي» محمد خنفر على جهود العاملين في الشركة، متمنياً للجميع النجاح الدائم في حياتهم العملية والاجتماعية.

ولفت إلى أن «الاحتفال اليوم هو احتفال بكل منهم بشخصه وباسمه»، مشيراً إلى أن امتلاك الشركة لمجموعة واسعة من الوكالات وتعدد مجالات عملها جعلها تتبوأ مكانة مرموقة بين كبريات الشركات في الكويت والمنطقة بما تقدمه من خدمات وأعمال في الكويت، حيث إن لديها 17 فرعاً موزعة في مختلف مناطق البلاد، وكذلك في دول مجلس التعاون من خلال فروعها في قطر وسلطنة عمان والإمارات.

وقال خنفر إن الشركة تمثل أكثر من 50 علامة تجارية عالمية رائدة، ولديها مستودعات كبيرة ومركز صيانة متكامل على مساحة 9200 متر مربع، إضافة إلى مركز لخدمة العملاء، ووجود أكثر من 30 فريق صيانة جاهزين للعمل مع فرق فنية محترفة في مجالاتهم، مع أكثر من 100 مدرب ومشرف.

وشدد خنفر على سعي الشركة الدائم لتقديم أرقى الخدمات وأفضل المنتجات لعملائها الذين تجاوز عددهم 100 ألف عميل، إذ كانت الثقة أساس استمرار علاقتهم معها طوال هذه العقود، واعداً بتقديم الأفضل لهم في كل ما تقوم به «عربي» وفرق عملها لإنجاز المشروعات وفق الأسس المطلوبة وبأفضل جودة وخدمة ممكنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى