إقتصاد

خصائص جديدة لخدمة «الوطني عبر الموبايل»

أعلن بنك الكويت الوطني عن إضافة باقة من الخدمات والميزات الجديدة لبرنامج خدمة «الوطني عبر الموبايل».

وذكر البنك في بيان أن أبرز هذه الخدمات، تحديث البيانات الشخصية بنموذج «اعرف عميلك» رقمياً دون الحاجة إلى زيارة الفرع، وإنشاء روابط لخدمة الدفع السريع باستخدام رمز QR للتحويل، ودفع روابط خدمة «الوطني» للدفع السريع فوراً من خلال البرنامج، إضافة إلى خدمة جديدة تمكن العملاء من عرض معلومات البطاقة والرقم السري الخاص بها باستخدام «الوطني عبر الموبايل».

وبيّن البنك أنه يمكّن العملاء من تحديث البيانات الشخصية بنموذج «اعرف عميلك» إلكترونياً عن طريق برنامج «الوطني عبر الموبايل» في أي وقت سواء كانوا داخل الكويت أو خارجها بمجرد الدخول إلى الخدمة، والضغط على «تحديث بياناتي الشخصية» ضمن «الملف الشخصي»، وتعبئة النموذج الرقمي، وتقديم الطلب في دقائق.

وذكر أن التحديثات الجديدة تتيح إمكانية استخدام خدمة «Quick Pay» على البرنامج وإجراء المدفوعات من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة QR، كما أنه يمكن للعملاء دفع روابط خدمة «الوطني» للدفع السريع فوراً بضغطة واحدة دون الحاجة إلى إدخال بيانات اعتماد البطاقة لمتابعة عملية الدفع.

وبهذه المناسبة، قال مدير العمليات المصرفية عبر الموبايل بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»، محمد الدخيل: «نعمل باستمرار في (الوطني) على إطلاق الحلول الرقمية المبتكرة لتسهيل المعاملات المصرفية اليومية من خلال التركيز على تطوير برنامج خدمة (الوطني عبر الموبايل) بهدف تزويد عملائنا بوسائل جديدة ومستحدثة للقيام بمعاملاتهم المصرفية أينما كانوا وفي أي وقت، وبما يوفر لهم أفضل تجربة مصرفية على الإطلاق».

وأضاف الدخيل: «مع دخول موسم السفر، نسعى إلى تمكين عملائنا من إتمام كل معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان، حيث يأتي توفير خدمة إمكانية تحديث البيانات باستخدام الموبايل في إطار اطلاعنا على احتياجات عملائنا وحرصنا على تلبيتها».

وأكد الدخيل حرص البنك على مواصلة إطلاق خدمات رقمية مبتكرة تساهم في تلبية احتياجات العملاء باستخدام برنامج خدمة «الوطني عبر الموبايل» بما يساهم في إثراء تجربتهم المصرفية ومنحهم المزيد من الرفاهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى