أخباررياضة

الكويت ( عادت ) إلى الأولمبياد

«الأولمبية» عقدت اجتماعها الثاني مع الوفد المشارك في «طوكيو 2020»
عقدت اللجنة الاولمبية الكويتية اجتماعها الثاني مع جميع أعضاء الوفد الكويتي المشارك في أولمبياد طوكيو 2020 الذي سيقام في اليابان خلال الفترة من 23 يوليو و حتى 8 اغسطس المقبل.

وكان الاجتماع بحضور رئيسة الوفد المغادر عضو اللجنة الأولمبية ورئيس لجنة رياضة المرأة فاطمة حيات وجميع اللاعبين والاداريين والمدربين والاعلاميين المشاركين في الاولمبياد، وتم خلال الاجتماع استعراض وشرح ومناقشة آخر المستجدات التي وضعت من قبل اللجنة المنظمة لاولمبياد طوكيو 2020 بخصوص التعليمات الصحية والتقيد بها لمكافحة فيروس كورونا.

وأبرزت اللجنة الاولمبية من خلال الاجتماع موضوع المعسكر التدريبي الخاص باللاعبين المشاركين في المنافسات، حيث ستقام المعسكرات التدريبية قبل انطلاق المنافسات وذلك لتجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيا والتعود على الاجواء العامة وفارق التوقيت، اذ يقام المعسكر في مدينة نيهوماتسو التابعة لمحافظة فوكوشيما اليابانية وذلك تفعيلا للاتفاقية التي ابرمتها اللجنة مع عمدة المدينة.

كما قرر مجلس ادارة اللجنة الاولمبية توفير تذاكر سفر على درجة الاعمال وتوفير الزي الموحد لجميع اعضاء الوفد الى جانب الانتهاء من جميع الاجراءات اللازمة التي تخص الوفد بشكل كامل.

وحرصت اللجنة الاولمبية الكويتية على توفير كل سبل الراحة وخلق الاجواء المناسبة لجميع اللاعبين المشاركين في الاولمبياد، بالاضافة الى الاجهزة الفنية والادارية، والعمل على دعمهم في سبيل الظهور بشكل مشرف في عودة الكويت للمشاركة في الاولمبياد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى