إقتصاد

«الكويتية» تشارك في «درب»

شاركت الخطوط الجوية الكويتية في برنامج «لوياك» للتدريب المهني «درب» في فترة الصيف من 16 يوليو وحتى 26 أغسطس المقبل، لتدريب الطلاب والطالبات في دوائر الشركة المختلفة.

وقال مساعد الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة محمد الفواز: «للعام الثاني على التوالي ترحب (الكويتية) دائماً بأبنائها الطلبة، وذلك في إطار حرصها المتواصل على تدريب وتأهيل الأجيال القادمة وصقل مواهبهم وتنميتها وتعريفهم بتاريخ وإنجازات ناقلهم الوطني، كما يعد هذا البرنامج التدريبي مميزاً كونه يختص بقطاع الطيران فقط ويتضمن تدريب نحو 30 منتسباً ومنتسبة».

وتابع الفواز: «ستقوم (الكويتية) باستقبال الطلبة بعدد من الدوائر للتعرف على كيفية آلية العمل في قطاع الطيران خاصة في مبنى الركاب رقم 4 ومكاتب مبيعات الشركة في أنحاء البلاد، حيث سيتم تدريب الطلاب والطالبات على طريقة حجز تذاكر السفر والتعامل مع العملاء إضافة إلى كيفية إنهاء إجراءات السفر في منطقة وزن الأمتعة».

من جانبها، ذكرت مدير استقطاب المواهب في الشركة آلاء الياقوت: «إن الناقل الوطني لدولة الكويت جزء لا يتجزأ من مجتمعنا الكويتي بكافة أطيافه وشرائحه، حيث تحرص الشركة بشكل دائم ومستمر على تطبيق إستراتيجياتها وسياساتها للمسؤولية الاجتماعية من خلال دعم القطاع التعليمي بشكل خاص وهو ما يتجسّد في المشاركة في هذا البرنامج والبرامج الأخرى التي اعتادت أن تقوم بها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى