محليات

( الكهرباء ) توافق على إيصال التيار لـ 115 قسيمة بالمطلاع

كشفت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، أن عدد الطلبات التي تمت الموافقة على إيصال التيار إليها في المطلاع حالياً بلغ 115 طلباً تم استيفاؤها للشروط الخاصة بالإيصال.

وبينت المصادر أنه جارٍ حالياً فحص كابلات التحويل الرئيسية لمحطة «4E» التي تغذي 16 محطة تحويل ثانوية، وعقب الانتهاء من أعمال الفحص ستعلن الوزارة لأصحاب القسائم بدء أعمال إيصال التيار إلى قسائمهم، متوقعة أن يتم الإعلان الأسبوع المقبل.

وكانت الوزارة أعلنت تشغيل 19 محطة ثانوية في المطلاع والمتصلة بمحطة التحويل الرئيسية المطلاع «4d» بالتعاون مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية، واستقبال إيصال التيار الكهربائي لعدد 765 قسيمة تمثل أجزاء من قطعتي 2 و3.

ولفتت المصادر إلى أن الوزارة تدفع بسرعة إنجاز أعمال البنية التحتية في المطلاع، ومنها إنشاء المحطات الرئيسية والثانوية وتشغيلها لإيصال التيار الكهربائي إلى مختلف القطع السكنية بالمدينة، وهناك متابعة حثيثة من وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة المهندس مطلق أبورقبة لتلك الأعمال وتوجيهات مباشرة من وكيلة الوزارة م. مها العسعوسي بسرعة أعمال الاختبار والتشغيل لتلك المحطات، ومتابعة الوكيل المساعد لقطاع شبكات التوزيع المهندس سعد الرشيدي.

في سياق متصل، كرم الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية في وزارة الكهرباء بالتكليف احمد النما، أمس، مراقبي شؤون التوظيف التابعين لديوان الخدمة المدنية لتعاونهم في إنجاز العديد من الموضوعات المتعلقة ببيع الإجازات ومكافآت الأعمال الممتازة وغيرها من الأمور التي تخص موظفي الوزارة.

ويأتي التكريم في إطار تعاون مراقبي شؤون التوظيف مع قطاع الشؤون الإدارية في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، الذي يتم وفق الإجراءات واللوائح المنظمة لقرارات وتعاميم ديوان الخدمة المدنية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى