أخبارفنون

( الفنان محمد ياسين ) يشارك في عمل إذاعي بالشارقة

ضمن سعيها لخدمة الفن الخليجي عامة، تحرص إذاعة الشارقة على استضافة الطاقات الفنية الكبيرة لتعريف الجمهور بآخر أخبار النجوم وأعمالهم الفنية والدرامية. ويحل على إمارة الشارقة الفنان البحريني الكبير محمد ياسين، لاستعراض آخر نشاطاته الفنية عبر إذاعتها، متطرقا الى العديد من المحطات التي رافقت مسيرته الفنية.

وبهذه المناسبة، قالت عبير الشاوي مدير إذاعة الشارقة: “بسرور بالغ حل بيننا الفنان الكبير ضيفاً على الإذاعة، وتأتي هذه الاستضافة في ضوء خططنا لتسليط الضوء على الفن والفنان الخليجي، وأثره في بناء الذائقة الفنية، إضافة إلى أنها تشكل تكريماً لكل فنان له مكانة في نفوس جمهوره”.

على صعيد متصل، أعلنت إذاعة الشارقة أنها أنجزت 30 حلقة من مسلسل “بابا ياسين” بالتعاون مع الفنان الكبير، وهو مسلسل مخصص للأطفال يستخلص العبرة من المواقف التي يمر بها الفنان عبر القصة الهادفة والمواقف الحياتية، وسيضيف أسلوب ياسين كثيرا من التشويق والإثارة المحببة للأطفال.

في الإطار ذاته، سيتاح لجمهور بابا ياسين التعرف إلى جوانب مختلفة من حياته الفنية، وعوامل ابداعاته المختلفة، والظروف التي رافقته حتى أصبح في مقدمة فناني الخليج، فضلاً عن المواقف الطريفة والمحرجة التي مر بها، ويتعرف عليها المستمعون خلال حلقة برنامج “وجوه عربية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى