أخبارإقتصاد

العضو المنتدب لـ «Ooredoo» ضمن قائمة «فوربس» لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط

أعلنت  مجموعة Ooredoo أن العضو المنتدب للمجموعة عزيز العثمان فخرو قد تم اختياره من قبل مجلة «فوربس الشرق الأوسط» العالمية، كأحد أقوى الرؤساء التنفيذيين في منطقة الشرق الأوسط.

وكانت مجلة «فوربس الشرق الأوسط» قد أصدرت قائمتها السنوية لأفضل الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط الاثنين الماضي تقديرا للمسؤولين التنفيذيين الذين يقدمون مساهمات كبيرة لاقتصادات المنطقة.

وقد تم اختيار عزيز العثمان ضمن أفضل 50 رئيسا تنفيذيا بالمنطقة.


وتسلط القائمة الضوء على الرؤساء التنفيذيين من القادة أصحاب الرؤى الأكثر ريادة ونجاحا على مستوى المنطقة في مختلف القطاعات، بما في ذلك قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويشغل عزيز العثمان منصب العضو المنتدب لمجموعة Ooredoo منذ نوفمبر 2020، وعضو مجلس إدارة المجموعة منذ 2011.

وهو حاليا مستشار أول لوزير المالية القطري، وقد شغل منصب نائب وكيل وزارة المالية لشؤون الميزانية والخزانة والشؤون المالية من 2014 حتى 2020، وكان الرئيس المشارك لعمليات الاندماج والاستحواذ في جهاز قطر للاستثمار من 2007 حتى 2014.

وحاصل عزيز العثمان على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ESLSCA ولديه خبرة واسعة في المناصب العليا في مختلف المجالات.

وحول اختياره ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين، قال عزيز العثمان: «أشعر بسعادة واعتزاز كبيرين لتكريمي واختياري ضمن قائمة أقوى 50 رئيسا تنفيذيا في المنطقة من قبل مجلة فوربس العالمية.

لا شك أن منطقة الشرق الأوسط تحظى بالعديد من الكفاءات الاستثنائية والخبرات القيادية المتميزة وتضم مجموعة واسعة من قادة الأعمال المبتكرين، ولكي تعتبر إنجازاتي وقدراتي جديرة بمثل هذه الجائزة، فهذا بلا شك يعد تكريما مميزا أعتز به.

وإنه لمن دواعي سروري أن أتولى إدارة مجموعة Ooredoo تحت قيادة رئيس مجلس الإدارة، الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني، وأنا أتطلع إلى مواصلة العمل للارتقاء بالشركة إلى مستويات أعلى ونجاحات أكبر خلال 2021 والأعوام المقبلة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى