أخباررياضة

( العزب ) : معسكر «الأولمبي» بالبحرين ناجح بكل المقاييس

عادت الى البلاد ظهر امس بعثة منتخبنا الأولمبي قادمة من البحرين بعد ختام معسكره الذي أقيم في المنامة استعدادا لخوض الاستحقاقات المقبلة.

وأشاد المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخبنا الاولمبي محمد العزب بنتائج المعسكر فنيا وبدنيا، وقال في تصريح لـ «الأنباء» إن المعسكر جاء في وقته ونجح بكل المقاييس، وقد كنا بحاجة لهذا التجمع، خصوصا أن لاعبينا هم من لاعبي دوري تحت 20 سنة وليست لديهم الفرصة للعب هذا الموسم بسبب تداعيات فيروس كورونا، الأمر الذي تسبب في فقدانهم الكثير من الأمور الفنية والبدنية، كما عرقل سير برنامج الإعداد، لكن المعسكر البحريني كان مناسبا للغاية.

وأضاف العزب: اننا نشعر بالرضا للنتائج الإيجابية، فالفوز على المنتخب البحريني في مباراتين المستقر والذي يحظى بدعم كبير من الاتحاد البحريني يدفعنا إلى الأمام، أما بالنسبة لمباراتنا أمام الخالدية، فقد قررنا منح اللاعبين البدلاء الفرصة لاختبار قدراتهم ولم يقصروا خلال المباراة، وهو فريق يضم 7 لاعبين محترفين.

ووجه العزب رسالة إلى الأندية وقال: أتمنى أن تحافظوا على هؤلاء اللاعبين ومنحهم الفرصة لمواصلة اللعب، فلديهم الكثير لخدمة الأندية والمنتخب، لافتا إلى أن تجمع الأزرق المقبل سيكون في نهاية مايو المقبل.

من جانبه، ثمن مدير المنتخب مشاري فيحان الفوز على المنتخب البحريني، مشيدا باللاعبين للمستوى المميز الذي قدموه أمام فريق قوي وبالأجهزة الإدارية والفنية والطبية.

كما عبر مدرب الحراس سمير دشتي عن سعادته بنجاح المعسكر، وقال «يستاهل اللاعبون الفرحة بعد الفوز على الشقيق الاحمر البحريني القوي، فقد تميزوا خلال المعسكر ‏بالانضباط والالتزام».

وكان المنتخب الأولمبي قد اختتم معسكره بالفوز على نظيره البحريني بهدف نظيف أحرزه فواز مبيلش في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى