أخباررياضة

العربي يغادر إلى معسكره التركي ( اليوم )

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي في العاشرة من صباح اليوم إلى مدينة إزميت التركية، للانتظام في معسكر خارجي لمدة ثلاثة أسابيع يخوض خلالها الفريق ما لا يقل عن ثلاث مباريات ودية مع أندية خليجية، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، الذي يبدأ ببطولة كأس سمو الأمير المؤجلة من الموسم الماضي.

وضمت بعثة “الأخضر”، برئاسة مدير الكرة علي مندني، 25 لاعبا، إضافة إلى أعضاء الجهازين الفني والإداري. ويغيب النجم بدر طارق، لعدم تلقيه جرعات تطعيم “كورونا”. كذلك تخلف عن مرافقة الوفد المدربان المساعدان أحمد العثمان ويوسف الرشيدي، لأسباب خاصة، وقد ينضم الأخير إلى المعسكر في وقت لاحق.

وسيلتحق بوفد “الأخضر” في تركيا مدرب الفريق انتي ميشا، والمهاجم السوري علاء الدين دالي، والمحترفان الجديدان: الكرواتي جوسيب كنيزفيتش، والمهاجم السوري ماردكيان، وينتظر أن ينضم للفريق محترف جديد يشغل مركز قلب الدفاع.

وسيعمل ميشا وفق برنامج تدريبي مكثف خلال فترة المعسكر على فترتين صباحية ومسائية، للنهوض بالمستوى البدني للاعبين، وزيادة التجانس بينهم، خصوصا في ظل صعود أكثر من لاعب ناشئ، ووجود محترفين جدد، ويسعى للوصول بالفريق إلى أفضل مراحل الجاهزية للدفاع عن لقبه بطلاً للدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى